• ×

/ 19:32 , الإثنين 19 نوفمبر 2018

التعليقات ( 0 )

نابي كيتا متحمس بشدة للعب في الدوري الإنجليزي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
أكد نابي كيتا، متوسط ميدان نادي ليفربول، أن الدوري الإنجليزي مسابقة صعبة للغاية، لكنه متحمس للمشاركة في المباريات بشكل مستمر، رغم إدراكه لصعوبة التأقلم والتكيف مع الأجواء الجديدة عليه، مشيراً إلى أنه يطمح لتسجيل المزيد من الأهداف.

وقال كيتا في تصريحات صحفية أبرزها موقع ليفربول الرسمي: “من الإنصاف قول إن الدوري الإنجليزي بطولة صعبة، أنا متحمس للغاية للعب هنا، قيل لي إن اللاعبين يحتاجون للمزيد من الوقت للتكيف مع البطولة”.

وقال كيتا لمجلة ليفربول الرسمية: “من الإنصاف قول إن الدوري الإنجليزي بطولة صعبة، أنا متحمس للغاية للعب هنا، قيل لي إن اللاعبين يحتاجون للمزيد من الوقت للتكيف مع البطولة”.

واستتلى موضحاً: “قد يكون اللعب في الدوري الإنجليزي صعباً، ولكنني متحمس لهذا من أجل نفسي ورفاقي والنادي أيضاً، الجميع من حولي يدعمونني، لهذا بكل تأكيد سأبذل ما بوسعي للانصهار مع الفريق في أسرع وقت”.

وتابع: “المنافسة على اللعب في وسط الملعب، تساعد الفريق، المدرب سيمضي قدماً وسيقوم باختياراته، وبدون شك سيختار أفضل اللاعبين لكل مباراة، بهذه الطريقة هو يضمن أن الجميع سيبذلون قصارى جهدهم وسيحصل على أفضل النتائج من الجميع”.

وواصل: “يجب أن أقول إنني لاعب جماعي للغاية، وأفكر دائماً في الفريق أولاً، الدوري الإنجليزي مختلف عن الدوريات الأخرى التي لعبت فيها، والجميع يعرف أنه صعب للغاية، سأبذل قصارى جهدي لتحطيم أرقامي الخاصة”.

واختتم اللاعب تصريحاته بالقول: “أنا من النوع الذي يعتقد أنه إذا سجلت ثمانية أهداف في موسم، فيجب أن يكون هدفك في الموسم التالي هو تسجيل تسعة أهداف، هذه هي عقليتي”.
بواسطة : saeed
 0  0  18
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 19:32 الإثنين 19 نوفمبر 2018.