• ×

/ 20:24 , الأربعاء 17 أكتوبر 2018

التعليقات ( 0 )

لوبيتيجي واثق من قدرته على الجمع بين كورتوا ونافاس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
يعتزم جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد الإسباني الإبقاء على كيلور نافاس ضمن صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل 2018\2019 رغم التعاقد مع البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي سابقاً حسب أقوال صحيفة ماركا الإسبانية.

لوبيتيجي أعرب لإدارة ريال مدريد عن ثقته في قدرته على الجمع بين كيلور نافاس وتيبو كورتوا في الفريق الأول الموسم المقبل، حيث يرى أنه باستطاعته منح كل حارس فيهما المساحة الكافية للعب أساسياً مع الفريق بدون أن يتأثر مستواه.

بدورها ترى صحيفة ماركا بأن قرار لوبيتيجي غير حكيم وتستدل على ذلك في قضية إيكر كاسياس ودييجو لوبيز سابقاً حينما اعتمد كارلو أنشيلوتي على الأول في مسابقتي الكأس ودوري أبطال أوروبا والثاني في مسابقة الدوري الإسباني، وهو ما ساهم بانخفاض مستوى كلا الحارسين.

ولا يعتبر نافاس هو الحارس الوحيد الذي يدرس ريال مدريد مستقبله بالوقت الحالي، الريال يفكر في إعارة الأوكراني اليافع لونين لنادي آخر حتى يمنحوه القدرة على اللعب أساسياً طوال الموسم في ظل صعوبة مشاركته كأساسي بتواجد كورتوا ونافاس.

وتعاقد ريال مدريد مع لونين في الصيف الحالي، فيما تشير التقارير بأن لوبيتيجي معجب جداً بمستواه، لكنه يريد منحه فرصة للتطور بأريحية خارج أسوار الفريق.

كما من المتوقع أن يسمح ريال مدريد لحارس مرماه اليافع لوكا زيدان بالانتقال إلى نادي آخر على سبيل الإعارة، بينما سيتم التخلي عن كيكو كاسيا بشكل دائم.
بواسطة : saeed
 0  0  22
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 20:24 الأربعاء 17 أكتوبر 2018.