• ×

/ 08:55 , الثلاثاء 14 أغسطس 2018

التعليقات ( 0 )

اتحاد حلفا السكوت المحس يدفع بقافلة لمتضرري السيول والأمطار بالشمالية

رئيس اتحاد حلفا السكوت المحس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم: كيم .
دشن اتحاد حلفا السكوت المحس المرحلة الأولى من حملته الإغاثية للمتضررين من الأمطار والسيول التي اجتاحت محليتي حلفا ودلقو بالولاية الشمالية، حيث دفع بعدد من الأدوية والخيام والمشمعات والسكر.
وأوضح رئيس الاتحاد عبدالمجيد محمد عبدالمجيد إن هذه القافلة تمثل المرحلة الأولى من قوافل الإغاثة لمتضررين من الأمطار والسيول بالولاية الشمالية، ووصف القافلة بالكبيرة وقال انها تحتوي على جميع المعينات الغذائية والمواد الطبية ولفت عبد المجيد إلى أن الاتحاد وجه نداءً إلى أهالي المنطقة داخل وخارج الوطن وجميع المكونات الحكومية والشعبية والمنظمات المحلية والإقليمية والدولية لتقديم المساعدات العاجلة للمتأثرين من السيول والفيضانات، حيث أصبحت العديد من الأسر بلا مأوى ولا غذاء ولا دواء في ظل ظروف مناخية تنذر بهطول مزيد من الأمطار والسيول.
من جهة أخرى أكد عبدالمجيد أن الاتحاد أكمل كافة الترتيبات للاحتفال السنوي الذي يقيمه الاتحاد للطلاب المتفوقين في الشهادة السودانية 2018 الذين أحرزوا نسبة 85% فما فوق من أبناء المنطقة يوم السبت الموافق 11 أغسطس بصالة السلام شارع المطار بتشريف الفريق أول ركن مهندس عبدالرحيم محمد حسين راعي الاتحاد وبمشاركة نخبة من أميز المبدعين النوبيين.
وقال عبد المجيد إن اتحاد حلفا السكوت والمحس ظل على امتداد أعوام عديدة يدعم ويحتفل بالمتفوقين في امتحانات الأساس والثانوي من أبناء المنطقة في إطار اهتمامه بالعلم والمعلمين وتشجيع الممتحنين.
بموازاة ذلك دفعت منظمة التآخي وشركة اولاد محجوب بدعم مقدر من المواد الغذائية والعينية لمتضرري السيول بوحدة عبري
واثنى معتمد محلية حلفا المقدم شرطة هاني شلبي على التفاعل الشعبي لاىبناء المحلية في دعم المتأثرين ووصفه بانه امراً ليس بالمستغرب ..
بواسطة : صلاح
 0  0  23
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 08:55 الثلاثاء 14 أغسطس 2018.