• ×

/ 02:14 , الخميس 18 أكتوبر 2018

التعليقات ( 0 )

صرف راتب اغسطس ومنحه عيد الاضحى الأسبوع المقبل للعاملين بالخرطوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم : هنادي الهادي اعلن اعادل محمد عثمان وزير المالية والاقتصاد وشئون المستهلك بولاية الخرطوم عن التزام وزارته بسداد راتب شهر اغسطس الجاري ومنحة عيد الاضحي المبارك لكل العاملين بالولاية قبل وقت كافي لمقابلة إحتياجات عيد الاضحي المبارك .
واعرب وزير مالية الخرطوم عن شكره لاتحاد عمال ولاية الخرطوم لتواصله المستمر في كافة القضايا التي تهم العمال بالولاية مؤكداً في حديثه الي ان الاستقرار الذي شهدته ولاية الخرطوم مؤخراً كان ثمرة للتواصل بين اتحاد نقابات عمال ولاية الخرطوم مع قواعده في وحدات الولاية المختلفة .
من جانبه نوه هاشم التوم عبد الله رئيس اتحاد عمال ولاية الخرطوم الي والمعالجات الاقتصادية الآنية والمعالجات الاقتصادية بعيدة المدي من خلال الخطة الاستراتيجية التي وضعها الاتحاد خلال موازنة العام المالي ثمانية عشر والفين والمتمثلة في تخصيص مزرعة للعاملين بولاية الخرطوم عبر تمليك مشاريع انتاجية لزيادة الانتاج لتسهم في تخفيف العبء المعيشي علي العاملين بالولاية وزيادة الانتاج والانتاجية مشيراً في حديثه في تحقيق كثير من الاهداف المنشودة للعاملين بالولاية .
وعلي ذات الصعيد ثمن د. خباب محمد سعيد الامين العام لاتحاد عمال ولاية الخرطوم التزام وزارة الماليه بسداد كافة متاخرات اتحاد عمال ولاية الخرطوم مشيراً للانجازات التي حققها الاتحاد خلال خطة اتحاد عمال ولاية الخرطوم للعام المالي ثمانية عشر والفين والمتمثلة في سلة قوت العاملين وسلة الشتاء ومشروع سكر العامل باسعار تأشيرية تقل عن سعر السوق بنسبة 30% بجانب توفير سلة البركة معلناً عن توفير خراف الاضاحي للعاملين بالولاية بعشرة اقساط مريحة وفترة سماح شهر مشيراً في حديثه الي سعي الاتحاد للعمل علي تنمية الصناعات الصغيرة والمتوسطة لزيادة الانتاج والانتاجية للعاملين بالقطاع الحر
بواسطة : seham
 0  0  75
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 02:14 الخميس 18 أكتوبر 2018.