• ×

/ 08:57 , الثلاثاء 14 أغسطس 2018

التعليقات ( 0 )

ماركو أسينسيو يتألق في مركزه الجديد مع ريال مدريد !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
رصدت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريرًا عن مركز ماركو أسينسيو الجديد مع فريق ريال مدريد في عهد المدرب جولين لوبيتيجي الذي أتى كبديل للفرنسي زين الدين زيدان.

وتألق ماركو أسينسيو بشكل ملفت للأنظار في مباريات ريال مدريد الودية استعدادًا لخوض غمار الموسم الجديد 2018 / 2019، بتسجيله ثلاثة أهداف في مباراتين فقط.

وذكرت الصحيفة المدريدية أن هدف ماركو أسينسيو فجر اليوم الأربعاء أمام فريق روما الإيطالي كان خير دليل على تألق ماركو أسينسيو في مركزه الجديد من خلال تحركاته المميزة في الهجوم، وقراءة تمريرة النجم الويلزي جاريث بيل، لينفرد بالمرمى ويحرز هدفه.

وأشارت الصحيفة أن مركز المهاجم الوهمي “false 9” الذي يشغله حاليًا ماركو أسينسيو قد ظهر فيه اللاعب بصورة جيدة، خاصةً بعد إحرازه هدفين في مرمى يوفنتوس الإيطالي في المباراة الودية التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين للريال.

ويبدو أن جولين لوبيتيجي قد اقتنع بفكرة تواجد ماركو أسينسيو كمهاجم وهمي، مع مشاركة الفرنسي كريم بنزيما كجناح أو مهاجم على الرواق الأيسر في ظل تواجد جاريث بيل في الجهة اليمنى.

وأكملت الصحيفة أن مازال جولين لوبيتيجي لم يصل للشكل النهائي لتشكيلة الريال الأساسية، ولكنه قد يستمر في الدفع بماركو أسينسيو في مركز المهاجم الوهمي.
بواسطة : saeed
 0  0  14
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 08:57 الثلاثاء 14 أغسطس 2018.