• ×

/ 08:56 , الثلاثاء 14 أغسطس 2018

التعليقات ( 0 )

صحة جنوب دارفور تنظم ورشة الصحة الإنجابية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم :الخرطوم نظمت إدارة الصحة الانجابية بوزارة الصحة بولاية جنوب دارفور بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان ورشة تدريبية حول الحد الأدنى لحزم خدمات الصحة الإنجابية في حالة الطوارئ والتي استهدفت عشرين مشاركا من الأطباء وضباط الصحة والسسترات وتستمر لثلاثة أيام.
وأشادت ممثل وزارة الصحة مدير الصحة الانجابية بالإنابة السستر نعمات عبدالله إمام بالدور الكبير الذي ظل يقوم به صندوق الأمم المتحدة للسكان في إسناد أنشطة الصحة الإنجابية وتحسين خدماتها، وأضافت أن الورشة استهدفت عشرين من الكوادر الصحية بغرض رفع قدراتهم وتمليكهم المعينات من أجل تحقيق الأهداف المنشودة.
من جانبه أكد مدير صندوق الأمم المتحدة د. يوسف آدم حسين استمرار الصندوق في دعم أنشطة الصحة الإنجابية وأثنى على دور وزارة الصحة والشركاء في المنظمات في تنفيذ ودعم أنشطة الأمهات والأطفال حديثي الولادة، مؤكدا حرصهم التام على تكامل الخدمات في المجالات كافة .
وأضاف حسين أن صندوق الأمم المتحدة ظل داعما للعديد من الأنشطة الخاصة بالصحة، مشيرا إلى أن هذه الورشة واحدة منها وتهدف لتمليك الكادر الصحي بالأدوات الضرورية لتحسين الاستجابة لاحتياجات الصحة الإنجابية في حالات الكوارث والحروب والنزوح وأضاف أن الحكومة قامت بدور كبير في تقديم الخدمات للمحتاجين.
بواسطة : wisal
 0  0  21
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 08:56 الثلاثاء 14 أغسطس 2018.