• ×

/ 23:31 , الأربعاء 14 نوفمبر 2018

التعليقات ( 0 )

الدوري الإيطالي يتفوق على الدوريات الأوروبية في نهائي كأس العالم 2018

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
تمكن المنتخب الفرنسي والمنتخب الكرواتي من التأهل إلى نهائي كأس العالم 2018 في روسيا بعد مشوار حافل في البطولة نجح فيه المنتخبين بإثبات قدرتهما على أنهما الأقوى حالياً في الساحة العالمية .

ومن جانب آخر نشرت الصحافة الإيطالية أن الدوري الإيطالي يتصدر الدوريات الأوروبية من حيثُ عدد اللاعبين المُشاركين في نهائي كأس العالم حيثُ يتواجد 8 لاعبين بينما الدوري الإنجليزي يتواجد منه 6 لاعبين ثم الدور الألماني يتواجد منه 5 لاعبين .

في المقابل تمكن المنتخب الفرنسي من التأهل للنهائي بعد مشوار طويل فقد تصدر مجموعته على حساب منتخبات الدنمارك وإستراليا بالإضافة إلى البيرو ثم أقصى المنتخب الأرجنتيني ومنتخب الأوروجواي قبل أن يواجه منتخب بلجيكا في الدور نصف النهائي ليفوز عليه بنتيجة 1/0 .

بينما منتخب كرواتيا حقق المفاجأة الكبرى بوصول إلى النهائي بعد تصدر المجموعة على حساب منتخبات الأرجنتين ونيجيريا وأيسلندا ثم واجه منتخب الدنمارك في الأدوار الإقصائية ليفوز عليه بركلات الترجيح ثم يواجه منتخب روسيا لينجح في إقصائه بركلات الترجيح أيضاً ويواجه منتخب إنجلترا في نصف النهائي حيثُ يتغلب عليه بنتيجة 2/1 .

الجدير بالذكر أن هذا هو النهائي الأول لـ منتخب كرواتيا طوال تاريخه بينما المنتخب الفرنسي يخوض النهائي الثالث بعدما فاز بـ نهائي كأس العالم 1998 أمام البرازيل ثم خسر النهائي الثاني 2006 أمام منتخب إيطاليا .
بواسطة : saeed
 0  0  19
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 23:31 الأربعاء 14 نوفمبر 2018.