• ×

/ 07:29 , الأربعاء 26 سبتمبر 2018

التعليقات ( 0 )

ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر بكسلا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كسلا :سيف الدين ادم هارون .
ضبطت شرطة مكافحة التهريب بولاية كسلا اليوم ( الاربعاء) كميات كبير من الأسلحة والذخائر ومبالغ مالية بمنطقة غرب كسلا بعد مقاومة شرسة وألقت القبض علي 3متهمبن ودون في مواجهتهم بلاغات مختلفة.
وأكد نائب والي كسلا مجذوب ابو موسي جاهزية الولاية لردع الخارجين عن القانون وأثنى خلال وقوفه علي المضبوطات برئاسة ادارة المكافحة على جهود لجنة امن الولاية ودورها في مكافحة الجريمة خاصة مثل هذه الجرائم التى تعتبر من المهدات الأمنية للأمن القومي وباهى بجهود رجالات مكافحة التهريب وتفانيهم في خدمة البلاد والعباد وحماية مكتسبات الوطن من كيد المتربصين ووجه بتحفيز القوة المنفذة للعملية.
ومن جانبه اكد مدير شرطة الولاية اللواء شرطة الدكتور يحيى الهادي سليمان استتباب الأمن بالولاية مع الاستمرار في محاربة كافة الجرائم .
وكشف مدير شرطة مكافحة التهريب بالولاية العقيد شرطة الحسن عوض الكريم تفاصيل العملية النوعية وقال انها نفذت وفقا لمعلومات توافرت للمكافحة تفيد بوجود أسلحة وذخائر بغرب كسلا وتابع بقوله:"وعلي خلفيه ذلك تحركت قوة الى موقع الاسلحة والذخائر وواجهت مقاومة من المجرمين وتم القبض على ثلاثه متهمين بحوزتهم مبالغ مالية كبيرة بالاضافة للأسلحة والذخائر".
مدير شرطة مكافحة التهريب بالولاية وأشاد الحسن باهتمام حكومة الولاية. ورئاسة شرطة الولاية والهيئة العامة للجمارك واثني علي صلابة منفذي العملية في مواجهتهم لعتاة المجرمين بتلك المنطقة النائية وقال ان قوات المكافحة لا تالو جهدا في تقديم أرواح رخيصة للوطن.
بواسطة : صلاح
 0  0  117
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 07:29 الأربعاء 26 سبتمبر 2018.