• ×

/ 07:25 , الأربعاء 26 سبتمبر 2018

التعليقات ( 0 )

كورتوا وفيرتونخين يسخران من طريقة لعب منتخب فرنسا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
سخر تيبو كورتوا حارس مرمى بلجيكا وفريق تشيلسي الإنجليزي من طريقة لعب منتخب فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2018، مشيرًا إلى أنه ليس من الجيد أن تشاهد أسلوب الديوك في اللعب.

وكان منتخب بلجيكا قد خسر فرصة التأهل لنهائي كأس العالم 2018 المقام حاليًا على الأراضي الروسية لأول مرة في تاريخ بلجيكا، بعد الخسارة أمام منتخب فرنسا بهدف وحيد أحرزه المدافع صامويل أومتيتي بالرأس.

وتميز أسلوب منتخب فرنسا بالدفاع في معظم أحداث المباراة، وكان يلعب فقط على الهجمات المرتدة في ظل استغلال سرعات كيليان مبابي، وأنطوان جريزمان.

وتحدث تيبو كورتوا بعد انتهاء اللقاء لصحيفة “Het Nieuwsblad” البلجيكية قائلاً “لم أكن أعلم أن المهاجم يلعب بعيدًا عن المرمى، بالتأكيد يحق لفرنسا أن تلعب بأي طريقة كانت، ولكن ليس من الجيد أن نشاهد أسلوبها في اللعب”.

وأضاف “ليس تكتيك فرنسا وحده ما جعلني أشعر بالاستياء، بل أيضًا قرارات حكم اللقاء، لم يكون جيدًا على الإطلاق”.

وتابع “فرنسا أحرزت الهدف من ركلة ركنية، ولم تفعل أي شييء آخر سوى الدفاع، كنت أفضل الخسارة أمام منتخب البرازيل في دور ربع النهائي، على الأقل السيلساو فريق يرغب في لعب كرة القدم”.

بينما تكلم فيرتونخين مدافع بلجيكا عن اللقاء قائلاً “من المحبط أن تلعب مع فريق مثل هذا، يغلق كل مساحاته بهذه الطريقة”.

ومن المقرر أن يلاقي منتخب فرنسا الفائز من لقاء اليوم الأربعاء الذي سيجمع بين منتخبي كرواتيا، وإنجلترا في منافسات نصف النهائي.
بواسطة : saeed
 0  0  35
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 07:25 الأربعاء 26 سبتمبر 2018.