• ×

/ 18:20 , الأربعاء 19 سبتمبر 2018

التعليقات ( 0 )

ساوثجيت: نعلم نقاط قوة منتخب كرواتيا وعلينا الحذر منهم طوال المباراة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
نجح ساوثجيت في قيادة منتخب إنجلترا إلى نصف نهائي كأس العالم 2018 بعدما خالف كل التوقعات التي تنبأت بخروج الإنجليز في الدور ربع النهائي مُعتبرين أنه إنجاز للوصول إلى هذا الدور بعد غياب منتخب الأسود الثلاثة عن المنافسة على الألقاب خلال السنوات السابقة .

منتخب إنجلترا نجح في تقديم العديد من المباريات الرائعة في البطولة مما رفع طموح الجماهير كثيراً في الوصول للمباراة النهائية بالإضافة إلى الثقة المرتفعة في مجموع الشباب التي أعادت الهيبة للمنتخب الإنجليزي .

وصرح ساوثجيت عن مباراة كرواتيا قائلاً ” نحن نعلم نقاط قوة منتخب كرواتيا جيداً وعلينا بالتركيز طوال اللقاء، لديها أطراف قوية للغاية علينا أن نغقلها جيداً “.

ثم أضاف قائلاً ” علينا أن نحذر من عرضياتهم كثيراً، تم التقليل من هندرسون خلال الفترة الماضية رغم أنه يقوم بعمل رائع في البطولة أنه على مستوى عالي للغاية “.

وأشارت معظم الصحف العالمية أن المنتخب الإنجليزي أبرز نقاط قوته هي العرضيات التي تمكن فيها ساوثجيت من إبتكار تكتيك جديد ناجح حتى الأن فهل يستمر مفعوله في الدور نصف النهائي .

وإختتم ساوثجيت تصريحاته قائلاً ” سترلينج أكثر اللاعبين القادرين على صناعة الخطورة لقد شاهدت حديث لاعبي كرواتيا عنه، لست متفاجئ بذلك فقد أخبرني العديد من اللاعبين السابقين في إنجلترا عن قدراته أنا أؤمن به كثيراً “.

المنتخب الإنجليزي نجح في مُخالفة كل التوقعات قبل البطولة بالتأهل إلى نصف النهائي بعد أن حل وصيفاً في مجموعته خلف منتخب بلجيكا بعد الفوز على منتخب تونس وبنما، ثم أقصى منتخب كولومبيا بعد الفوز عليه بركلات الترجيح ثم فاز على منتخب السويد في الدور ربع النهائي .

بينما منتخب كرواتيا نجح في أن يكون أحد المرشحين للقب في هذه النسخة وليس فقط مُجرد الحصان الأسود للبطولة فقد تصدر مجموعته بعد الفوز على منتخبات نيجيريا والأرجنتين بالإضافة إلى أيسلندا ثم تأهل على حساب منتخب الدنمارك بركلات الترجيح ثم فاز على البلد المستضيف منتخب روسيا بركلات الجزاء أيضاً .

الجدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي قد تأهل إلى المباراة النهائية في إنتظار الفائز بين منتخبي كرواتيا وإنجلترا .
بواسطة : saeed
 0  0  22
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 18:20 الأربعاء 19 سبتمبر 2018.