• ×

/ 23:25 , الثلاثاء 18 سبتمبر 2018

التعليقات ( 0 )

كبرى الشركات النفطية السعودية ترغب في توسع استثماراتها بالسودان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم : هنادي الهادي .
ابدت شركة الخريف السعودية للبترول رغبتها في زيادة استثماراتها في خدمات النفط والغاز بالسودان.
واكد وزير النفط والغاز المهندس ازهري عبدالقادر عبدالله ان الاستثمار يعود بالنفع على الجانبين ،واثنى على الشركة لاعتمادها على الكوادر السودانية فقط ، ورحب الوزير في مباحثات مع وفد الشركة اليوم (الثلاثاء ) بزيادة حجم التعاون والاستثمار بالسودان ، وبحث الاجتماع رغبة الشركة في توسع نشاطها في تقديم الخدمات في مجال النفط والغاز للشركات التي تعمل في مجال الاستكشاف والانتاج النفطي بالسودان.
وفي السياق وقدم الرئيس التنفيذي للشركة المهندس/ محمد الدغمي نبذه عن نشاط الشركة التي تعمل في السودان منذ العام 2005م في مجال تصنيع وصيانة وتركيب وتشغيل الطلمبات الغاطسة (ESP) ، ونوه الى ان الشركة اهتمت باتاحة الفرصة للسودانيين حيث تعمل الان بعمالة سودانية 100% .
ومن جانبه اكد مدير عام الشركة بالسودان المهندس هيثم الجلال رغبتهم في تقديم اي خمات نفطية يحتاجها السودان في المرحلة المقبلة لاسيما وان السودان وقع اتفاقيات مع جنوب السودان لاعادة تشغيل حقول النفط المتوقفة.
ويشار الى ان شركة الخريف للبترول تعد احدى افرع مجموعة شركات الخريف القابضة السعودية وهي تعمل في مجال خدمات النفطوالغاز بالسودان منذ العام 2005م وفي عدد من الدول بالعالم .
بواسطة : hanadi
 0  0  100
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 23:25 الثلاثاء 18 سبتمبر 2018.