• ×

/ 19:26 , السبت 21 يوليو 2018

التعليقات ( 0 )

حميدتي : 10 السجن سنوات لحيازة السلاح بصورة غير قانونية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم : كيم أكد قائد قوات الدعم السريع، الفريق محمد حمدان "حميدتي"، المضي قدماً في درب الشهداء والذود عن حمى الوطن، والعمل لاستتباب الأمن، مجدداً الاستمرار في جمع السلاح وبسط هيبة الدولة، مشدداً على أن عقوبة حيازة السلاح بصورة غير قانونية السجن 10 سنوات.

وأفاد حميدتي لدى مخاطبته اللقاء النوعي للإدارات الأهلية لمحليتي كتم والواحة، بأن الأمن والاستقرار جاءا بدماء الشهداء، ومنهم الشهيد الفريق عبدالرحيم جمعة ورفاقه الكرام الذين مضوا إلى الله، دفاعاً وحماية لأرض الوطن.

ودعا النازحين إلى العودة الطوعية لديارهم، مع الالتزام بتأسيس البنى التحتية، وتوفير الأمن والصحة والتعليم، شريطة أن تكون عودة حق وبكل أفراد الأسرة.

وأوضح أن الدعم السريع ظل يقود مسيرة التنمية والإعمار بدارفور، سيما استقرار الرحل، حيث تم تشييد أكثر من 29 منطقة متكاملة بها كل الخدمات.

وحث حميدتي سكان محليتي كتم والواحة على التعايش السلمي، ونبذ روح الفرقة والشتات وتناسي الخلافات والقبلية، والعمل على التراضي، وقال "نحن لا ننصر أحداً على أحد، وإنما نصرة الحق هي منهجنا"، ووجه بإخلاء أراضي النازحين الزراعية فور عودتهم، بالإضافة إلى فتح المراحيل للرعاة وتوسيعها.

يذكر أن حميدتي استمع إلى قضايا المواطنين والإدارات الأهلية، وقدّم الحلول الفورية خلال مخاطبته لهم.
بواسطة : seham
 0  0  57
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 19:26 السبت 21 يوليو 2018.