• ×

/ 20:07 , الأحد 22 يوليو 2018

التعليقات ( 0 )

”واتساب” يمنح مديري القروبات ميزة منع الأعضاء من الدردشة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم: وكالات أتاحت النسخة الجديدة من تطبيق “الواتس آب” Whatsapp ميزة جديدة لمديري المجموعات Group Admins تمكنهم من إيقاف ومنع أعضاء المجموعة Group Members من المشاركة في الدردشة. بينما سيكون لمدير المجموعة Admin القدرة علي الكتابة داخل المجموعة، ليقوم الآخرين بقراءتها فقط دون القدرة على الكتابة أو الرد.
ويمكن تفعيل الميزة الجديدة بواسطة مديري المجموعات فقط، وبتفعيلها لن يتمكن أيّ شخص داخل المجموعة من إرسال أي رد نصي Text أو صور أو مقاطع فيديو أو ملفات “GIF” أو مستندات أو رسائل صوتية أو حتي مشاركة المواقع.
وفي حالة إذا أراد عضو في المجموعة Member المشاركة في الدردشة، فيمكنه ذلك بالضغط علي أمر “إرسال رد” Send Reply عبر خاصية “Message Admin”، ليقوم مدير المجموعة Admin باستقبال هذه الرسالة علي الخاص Private وموافقته على إظهار الرسالة قبل إرسالها إلى بقية المجموعة.
ويمكن تجربة هذه الميزة عن طريق الاشتراك في النسخة التجريبية الجديدة للتطبيق، ويعمل تطبيق”الواتس آب” علي جعل الميزة الجديدة أكثر مرونة قبل إطلاقها رسمياً لجميع المستخدمين، وذلك للحد من إحتمال استخدام هذه الميزة من قبل المشرفين بشكل مبالغ فيه قد يضر بمصلحة المشتركين.
بواسطة : seham
 0  0  21
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 20:07 الأحد 22 يوليو 2018.