• ×

/ 19:48 , الأربعاء 14 نوفمبر 2018

التعليقات ( 0 )

عمر الجزلي يكشف الحقائق حول الصور المتداولة للفنان الكابلي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم : كيم كشف الدكتور والإعلامي عمر الجزلي اليوم الخميس الحقائق الكاملة حول الصور المتداولة للفنان السوداني الكبير عبد الكريم الكابلي المقيم بواشنطن والتي أظهرت تدهور صحة أمير العود وفقدانه للقليل من وزنه موهو الأمر الذي أصاب جمهوره داخل مواقع التواصل الاجتماعي بالقلق .

وقال الجزلي وفقاً لما نقل منه محرر موقع النيلين: “الي جميع الاحباب والأصدقاء ومعجبي الأستاذ كابلي بدءاً أرجو ان أطمئن الجميع أن الأستاذ الدكتور عبدالكريم الكابلي بخير وبصحه وعافيه ..
أما الصوره المتداوله والتي أُلتقطت له في رحلة ترفيهيه فقد تم إلتقاطها وهو يستفسر من الشخص الذي قام بالسلام عليه من أمر معين فطبيعي ان تتغير ملامح الشخص في حالات كثيره حسب المواقف الحياتيه التي نعيشها.
وتابع الإعلامي المخضرم حديثه الذي رصده محرر موقع النيلين: “نعم الاستاذ فقد القليل من وزنه وهذا أمرٌ طبيعي يحدث للجميع في مراحل مختلفه وآخر التقارير الطبيه قبل أيام أكدت وتؤكد ولله الحمد انه طبيعي للغايه وبخير وصحة وعافيه ولايعاني من أية امراض بحمده تعالي”.

واختتم الجزلي حديثه الذي وضح من خلاله الكثير من الأمور وطمأن به محبي الكابلي: “والصوره عاليه هي من ذات الرحله وهو يبتسم لبعض الإخوه الأعزاء وهو يلقي حديثاً مرحاً
التحيه لشعبنا العظيم الذي يعرف كيف يقدر مبدعيه ويسأل عنهم ويتفقدهم أينما ذهبوا وحلوا في أركان هذه الدنيا وهذا هو المهم ..وتحياتي للجميع”.

النيلين
بواسطة : seham
 0  0  106
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 19:48 الأربعاء 14 نوفمبر 2018.