• ×

/ 21:48 , الخميس 16 أغسطس 2018

التعليقات ( 0 )

جنوب كردفان تؤكد توفير الجازولين للموسم الزراعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كادقلي : آدم سالم .
أكدت وزارة الزراعة بولاية جنوب كردفان إكتمال الإستعدادات لإنجاح الموسم الزراعي للعام ٢٠١٨ - ٢٠١٩ من خلال تكوين سبعة عشر لجنة لإنجاح الموسم في جميع المحليات.
وأكد المدير العام لوزارة الزراعة بولاية جنوب كردفان الشريف النور الزين المنتدي الشهري لمركز الإنتاج الإعلامي بالولاية الذي إستضاف وزارة الزراعة تحت عنوان (حجم الإستعدادات لإنجاح الموسم الزراعي الحالي والتحديات )، أكد إنسياب الجازولين في مرحلته الأولي بأكثر من مليون جالون بجانب توفير التقاوي المحسنة وزاد بلهجة حاسمة :" الجازولين وصل جميع المحليات".
واحتفى الزين بالتعاون الكبير بين وزارة الزراعة الولائية ووزارة النفط الاتحادية وقال انها التزمت بضخ أية كميات من الجازولين من إ نجاح الموسم الزراعي.
واماط اللثام عن حصول الولاية علي 260طنا من التقاوي المحسنة لزيادة الإنتاجية لصغار المزارعين فضلاً عن إتفاق خاص مع الشركة العربية لإنتاج البذور لتوفير كميات إضافية أخري بالقيمة للمزارعين الراغبين في الحصول علي تقاوي محسنة
ونبه المدير العام لوزارة الزراعة بولاية جنوب كردفان المزارعين الحاصلين علي تقاوي من مصادر وجهات أخري خارج الولاية إلي ضرورة فحصها في معمل الوزارة المتكامل للتأكد من سلامتها وجودتها قبل الدخول في العمليات الزراعية والفلاحية
وشدد على ضرورة توجيه المدخلات الزراعية خاصة الجازولين والتقاوي لخدمة أغراض الزراعة
بواسطة : صلاح
 0  0  32
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 21:48 الخميس 16 أغسطس 2018.