• ×

/ 18:40 , السبت 20 أكتوبر 2018

التعليقات ( 0 )

رئيس الاتحاد الإسباني يكشف أسباب إقالة لوبيتيجي من منصبه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
كشف لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن الأسباب التي أدت لإقالة جولين لوبيتيجي من تدريب منتخب إسبانيا لكرة القدم قبل ساعات على انطلاقة كأس العالم 2018.

وقرر جولين لوبيتيجي الموافقة على تدريب ريال مدريد في الصيف الجاري بعقد لمدة ثلاث سنوات دون الرجوع إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم ، وهو ما فجر حالة من الغضب بين المسؤولين.

واعترف لويس روبياليس أن إقالة لوبيتيجي من تدريب المنتخب الإسباني جاءت بسبب عدم الاتفاق أو التفاوض مع الاتحاد الإسباني على مغادرته ، وأن الاتفاق مع نادي ريال مدريد جرى دون علمه.

وقال روبياليس في مؤتمر صحفي بعد ظهر اليوم : “لا أحد يمكن أن يكون خارج القواعد ، نحن لم نشارك في تفاوض لوبيتيجي مع ريال مدريد ولم نكن على علم بذلك ، كما لم يتم إخطار المدير الرياضي بأي شيء”.

وتابع بقوله : “دعونا نهتم بالشيء الأهم وهو الذهاب إلى أبعد مدى ممكن ، أهم شيء هو المنتخب الإسباني ، أعرف أن ما جرى ضربة بالنسبة لنا ولكن نحن في المقابل تعرضنا إلى إساءة لا نستحقها”.

وحول الوضع الجديد بعد إقالة لوبيتيجي من منصبه واضاف : “نحن جميعاً متأثرون بهذا الوضع ، لكن يجب علينا دائما التفكير في الأفضل للاتحاد وفريقنا الوطني ، كنا نريد أن نكون في القمة مع لوبيتيجي ولكنه اختار طريقاً آخر”.
بواسطة : saeed
 0  0  39
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 18:40 السبت 20 أكتوبر 2018.