• ×

/ 19:42 , السبت 20 أكتوبر 2018

التعليقات ( 0 )

التأمين الصحي بكادقلي يعول على دور الأئمة في الترويج لنشر ثقافة الوعي التأمينية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم :الخرطوم أكد المدير التنفيذي للتأمين الصحي فرع ولاية جنوب كردفان الدكتور الصافي آدم الصافي دور الأئمة والدعاة في التوعية التأمينية ونشر ثقافة التأمين الصحي والترويج لبرامجه ومشروعاته وإيصال رسالته وأهدافه ورؤيته لشرائح المجتمع كافة عبر مختلف المنابر دفعا للجهود الرامية لعملية التغطية الشاملة في العام 2020 .
وقال لدى مخاطبته الجلسة الافتتاحية لورشة التوعية التأمينية التي نظمتها الوحدة التنفيذية للتأمين الصحي بكادقلي لعدد ستين من الأئمة والدعاة بمحليات كادقلي الكبري التي تضم كادقلي ، البرام ، أم دورين وهيبان بقاعة مسجد كادقلي العتيق تحت شعار قوله تعالي : ( وتعانوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان ) قال إن التأمين الصحي يهدف من هذه الورشة إلي التنسيق مع الأئمة والدعاة لتحقيق خطة التأمين للتوعية للوصول للتغطية السكانية المنشودة .
مشيرا إلي أهمية إيصال خطاب التأمين وسط المجتمع في المرحلة المقبلة عبر الأئمة والدعاة .
من جانبه أثني معتمد محلية كادقلي عثمان موسي بقادي نيابة عن معتمدي كادقلي الكبري أثنى علي خدمات التأمين الصحي ومجهوداته في التغطية السكانية والعلاجية وما يقدمه من أدوار للمجتمعات المتأثرة بالحرب، مشيدا بجهود الأئمة والدعاة في التوعية والتثقيف والإرشاد والتوجيه ومحاربة المفاهيم الخاطئة والعادات والظواهر السالبة، مؤكدا توفير الدعم اللازم لبرامج ومشروعات التأمين الصحي للوصول إلى التغطية الشاملة 2020 .
من ناحيته أكد رئيس المجلس الأعلي للدعوة والإرشاد بالولاية الشيخ / مبارك محمود الجوكر تعاون وتنسيق مجلسه مع التأمين الصحي لإيصال الرسالة من خلال الإستغلال الأمثل للمنابر المختلفة .
إلي ذلك أوضح مدير الوحدة التنفيذية للتأمين الصحي بكادقلي حسن عوض كافي أن الورشة تتناول ثلاث أوراق عمل عن ماهية التأمين الصحي يقدمها دكتور الصافي آدم الصافي مدير الفرع والثانية عن التغطية السكانية الرؤية والأهداف يقدمها حسن محمد كرشوم مدير إدارة التغطية السكانية والورقة الثالثة عن التأمين الصحي رؤية تكافلية يقدمها مدير إدارة الجودة الطيب كومي .
كاشفا عن حزمة من البرامج والمناشط الخاصة بالندوات والمحاضرات للتواصل المباشر مع شرائح المجتمع للتوعية بأهمية التأمين الصحي .
مطالبا الأئمة والدعاة بلعب دور أكبر في المرحلة المقبلة لنشر رسالة التأمين الصحي الرامية لرفع الوعي التأميني وتطوير خدماته في المجتمع المحلي.
بواسطة : wisal
 0  0  36
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 19:42 السبت 20 أكتوبر 2018.