• ×

/ 15:31 , الإثنين 25 يونيو 2018

التعليقات ( 0 )

مساعد البشير يحث الاحزاب علي خوض انتخابات 2020

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم : كيم أكد مساعد رئيس الجمهورية، فيصل حسن إبراهيم، نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب، على قيام الانتخابات في العام 2020، حاثاً الأحزاب على الاستعداد لخوضها في ميقاتها المحدد، مُجدِّداً دعواه للحركات المسلحة للانخراط في عملية الحوار والاستجابة لعملية السلام بالبلاد.

وقال إبراهيم خلال الإفطار الرمضاني لأمانة الطلاب بالمؤتمر الوطني، إن الحزب ملتزم بكل مخرجات الحوار الوطني باعتبارها أحد النجاحات التي جمعت أطياف الشعب السوداني على صعيد الوفاق والوحدة.

وأكد التزام حزبه بإقامة الانتخابات في موعدها 2020م وفاءً للشرعية الانتخابية، وقال إن إجراءات التحضير للانتخابات تتطلب (15) شهراً لذلك لابد أن يبدأ النقاش مبكراً في قانون الانتخابات لإجازته من البرلمان.

وأوضح أن البرنامج الدعوى لحزبه أصبح سلوك مجتمع بعد أن كان تحدياً كبيراً.إلا أنه عاد وقال إن التحديات التقنية الجديدة التي برزت في الوقت الراهن تحتاج التوظيف الأمثل في خدمة المجتمع، حاثاً الطلاب على أهمية تطوير مقدراتهم العلمية والأكاديمية لبناء الشخصية القيادية.

وأشار إلى ضرورة نبذ الخلافات الحزبية والجهوية والوقوف خلف البرامج الوطنية، التي تسهم في الإنتاج وتعزيز اللُحمة الاجتماعية، ودعا إبراهيم شباب وطلاب المؤتمر الوطني إلى البدء في برامج اجتماعية وثقافية، تعزيزاً لدور الحزب في الانتخابات القادمة في العام 2020.

وكان أمين أمانة الطلاب، د . هشام التجاني، قد استعرض البرامج والمناشط التي نفذتها الأمانة خلال شهر رمضان والتي اشتملت على التواصل مع القيادات وأسر الشهداء و مناشط أخرى، مبيناً أن المرحلة القادمة ستشهد توسيع مظلة الحماية الاجتماعية للطلاب.

وقدم طلاب التعليم العام بأمانة الطلاب وثيقة عهد وميثاق لنائب رئيس المؤتمر الوطني للمضي قدماً نحو تحقيق الغايات.
بواسطة : seham
 0  0  19
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 15:31 الإثنين 25 يونيو 2018.