• ×

/ 15:45 , الأربعاء 15 أغسطس 2018

التعليقات ( 0 )

تعهدات بتدريب الكوادر العاملة في مكافحة المخدرات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم : هنادي الهادي .
اكد وزير التنمية البشرية والعمل بولاية الخرطوم الدكتور جعفر أحمد عبدالله على أهمية التنسيق والتعاون بين الجهات المختلفة لمواجهة ومكافحة المخدرات ونشر الوعي وسط المجتمعات بمخاطرها وأثرها على الحياة .
واعلن في مباحثات مع معتمد الرئاسة بولاية الخرطوم اليوم (الثلاثاء) لبحث سبل التدريب في مجال مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، وأعلن جعفر استعداد الوزارة على تدريب وتأهيل الكوادر العاملة في مجال مكافحة المخدرات، مبيناً أن التدريب يستهدف شرائح المجتمع المختلفة .
وفي السياق أكدت المعتمد برئاسة الولاية الدكتورة / ميادة سوار الدهب - المعتمد برئاسة الولاية على أهمية محور التدريب والدور الذي يقوم به في تنفيذ استراتيجية مكافحة المخدرات بالولاية من خلال تأهيل المرشدين في مجال التوعية والوقاية والتأهيل في المجال ، واشارت إلى ضرورة تنسيق الجهود المشتركة من أجل تحقيق الأهداف المرجوة وتغطية العدد الكلي المستهدف من التدريب.
ومن جانبه وقال مدير عام الوزارة الدكتور عبد العاطي محمد خير أن الوزارة نفذت العديد من البرامج التدريبية في مجال التدريب المجتمعي والتي استهدفت فيها عدد كبير من شرائح المجتمع المختلفة ،مؤكداً الاستعداد للتدريب في المجال.
بواسطة : hanadi
 0  0  38
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 15:45 الأربعاء 15 أغسطس 2018.