• ×

/ 15:41 , الأربعاء 15 أغسطس 2018

التعليقات ( 0 )

ديوان الزكاة يرصد 74،572،400 جنيه للأسر الفقيرة في رمضان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم : أيمن جبكول .
تفقد مساعد الرئيس السودان الدكتور فيصل حسن إبراهيم أسراً متعففة في محلية شرق النيل بضاحيتي الجريف شرق بالخرطوم ودار السلام بالحاج يوسف ضمن الأسر المتعففة والرعية الذي ينفذه ديوان الزكاة في شهر رمضان من كل عام .
وسلم مساعد الرئيس دعماً للأسرة عبارة عن رأس مال تجاري بجانب ثلاجة ديب فريزر بتكلفة قدرها 118،000 جنيه كما قدم دعماً آخر لأسرة بمنطقة دار السلام بالحاج يوسف عبارة عن مشروع ركشة باكثر من 220 مليون جنيه.
واثنى مساعد رئيس الجمهورية على جهود ديوان الزكاة في إخراج الأسرة من دائرة الفقر من خلال تمليك المشروعات الإنتاجية وحسن اختيار الأسرة التي تتناسب معها هذه المشروعات وقال :" إن من واجب الدولة رعاية وتفقد الأسر المتعففة وتقديم يد العون لها".
من جانبه وصف الأمين العام لديوان الزكاة الدكتور محمد عبد الرازق مختار محور دعم الاسر المتعففة بانه من أهم محاور برنامج رمضان الذي ينفذه الديوان عبر رئاسة الجمهورية ويشمل جميع ولايات السودان المختلفة في التنفيذ.
وأوضح ان 4،770 اسرة تستفيد من البرنامج بتكلفة إجمالية قدرها 74،572،400 جنيه بتمليكهم مشروعات إنتاجية تخرجهم من دائرة الفقر إلى دائرة الإنتاج والكفاية .
وباهى مختار برعاية رئاسة الجمهورية لبرنامج الراعي والرعية الذي ينفذه ديوان الزكاة في كل عام ولكل المكلفين الذين اسهمو بإخراج زكاة أموالهم لإنجاح هذا العمل الكبير الذي يقوم به الديوان
بواسطة : صلاح
 0  0  32
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 15:41 الأربعاء 15 أغسطس 2018.