• ×

/ 18:40 , السبت 20 أكتوبر 2018

التعليقات ( 0 )

مساعد الرئيس : لابد من استلهام العبر، والاستفادة من دروس غزوة بدر الكبرى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم:كيم قال مساعد رئيس الجمهورية الشيخ إبراهيم السنوسي، إنه لابد من استلهام العبر، والاستفادة من دروس غزوة بدر الكبرى، من أجل توحيد صف المسلمين، للدفاع عن قضايا الأمة الإسلامية.

وأشار السنوسي لدى مخاطبته الاحتفال الذي نظمة الاتحاد العام للطلاب السودانيين بمجمع النهضة الإسلامي بأمبدة، ضمن برنامج دعم وإسناد الخلاوى خلال شهر رمضان المبارك، إلى إسهامات حفظة القرآن في تثبيت أركان الحكم بالبلاد.

حيا رئيس الاتحاد العام للطلاب السودانيين عمار علاء الدين، رئاسة الجمهورية، لدورها في دعم أهل القرآن، كما حيا كل الطرق الصوفية، معدداً جهود المجمع في تقدبم الكثير والإمساك بشعار القرآن، مؤكداً أن انتصار المسلمين في معركة بدر مثّل مدرسة للتربية الدينية.

ونوه علاء الدين إلى أهمية وحدة المسلمين لتحقيق النصر، مشيداً بمشاركة المؤتمر الشعبي في الحوار الذي أسهم في تحقيق الاستقرار، خاصة بالجامعات، مطالباً بنبذ العنف والظواهر السالبة.

وأفاد بأن مشروع إسناد الخلاوى يهدف إلى تطوير مقدرات حافظ القرآن بالطرق الحديثة لمواجهة تحديات التطور التكنولوجي.

وقال إن الاتحاد وزع 12 ألف سلة رمضانية بجميع أنحاء السودان تم جمعها بواسطة الطلاب، بالإضافة إلى القوافل الدعوية، وغيرها من المشروعات، وأن برنامج إسناد الخلاوى عم كل ولايات السودان.

وأكد أن البرنامج شمل تقديم المعينات الأساسية من غذاء وكساء وقوافل صحية وكشف للعيون لطلاب الخلوة والمجتمع المجاور، بجانب إعمار كامل للخلوة.
بواسطة : seham
 0  0  52
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 18:40 السبت 20 أكتوبر 2018.