• ×

/ 06:04 , الإثنين 25 يونيو 2018

التعليقات ( 0 )

والي غرب دارفور يؤكد اهتمامه بتحسين معاش الناس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجنينة: عبد الله الصغيرون .
اكد والي غرب دارفور حسين يس حمد اهتمامه بالقضايا الاقتصادية لتحسين معاش الناس.
وقال خلال مخاطبته الاحتفال بوداع والي غرب دارفور السابق فضل المولى الهجا وسط مشاركة رسمية وشعبية كبيرة ان الولاية غنية جدا بالموارد الطبيعية .
ورأى ياسين ان الازمة التي تمر بها البلاد حاليا لا يمكن معالجتها إلا بزيادة الانتاج والانتاجية بالاعتماد على الموارد والثروات الطبيعية في مختلف الولايات .
ودعا ابناء الولاية الى تقديم النصح والارشاد لقيادة الولاية وتقويمها اذا ما استدعى الامر وأكد انه سيعمل بالشورى والنصح وبناء العلاقات من القواعد وصولا للقمة وحيا والي غرب دافور السابق الهجا للنجاح الذي تحقق في وقال ان تجربة حكم الولايات بابناء ولايات ومناطق اخرى تجربة ادخلها المؤتمر الوطني لتعزيز الوحدة الوطنية وترسيخ معاني الانتماء للوطن وتوطيد الصلات بين المناطق المختلفة وأكد ان التجربة قد حققت نجاحاً كبيراً في كافة الولايات .
واعلن والي غرب دارفور انه سيعطي العلاقات السودانية التشادية اهتماماً يناسب الاهتمام الذي يوليها رئيسي البلدين البشير ونظيره التشادي التشادي ادريس ديبي حتى تكون الولاية منطلقاً لحسن الجوار ومنطلقاً للاستثمار لدول غرب افريقيا ومنطلقاً للامن الغذائي لجميع انحاء البلاد

بدوره اكد والي غرب دارفور السابق فضل المولى الهجا احترامه لقرار رئاسة الجمهورية باعفائه مؤكدا انه سيظل جنديا ملخصا للمؤتمر الوطني والسودان وان ينفذ بما يؤمر به لأن الامر قضية إمرةٌ حزبية وهو احد اعضاء هذا الحزب العملاق حسب تعبيره وقال انه جاء الى الولاية لوحده إلا انه عمل مع امة كاملة بفضل التعاون المثمر من كافة مكونات المجتمع معه بالنصح والارشاد والسند والعضد الامر الذي سهل من مهمتي .
ودعا الوالي الجديد الى العمل بتلك الصفات التي يتميز بها مجتمع الولاية وفتح ابوابه للناس اجمع وتقبل النصح والارشاد ملعنا ثقته في انه سيجد طريقا لقلوب ابناء الولاية الذين سيقدمون له السند
بواسطة : صلاح
 0  0  29
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 06:04 الإثنين 25 يونيو 2018.