• ×

/ 06:04 , الإثنين 25 يونيو 2018

التعليقات ( 0 )

السفير الاماراتي بالخرطوم: الانتصارات على الحوثيين قريباً

مؤسسة محمد بن راشد عبر الزبير الخيرية تدعم الفقراء بإفطار الصائم

السفير الاماراتي بالخرطوم يخاطب حفل تدشين مشروع افطار صائم المقدم من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم: صلاح باب الله .
اكد سفير دولة الامارات بالخرطوم حمد محمد الجنيبي متانة العلاقات بين البلدين. ونبه خلال مخاطبته حفل تدشين مشروع افطار صائم المقدم من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم وبتنفيذ من مؤسسة الزبير الخيرية اليوم ( الاحد) إن الدولتين تعملان علي اعادة الشرعية في اليمن وقال :" ستري امتنا الانتصارات قريبا".
واحتفى سفير دولة الامارات العربية المتحدة بالخرطوم بالجهود التى يبذلها السودان في جميع المحافل وقال :" نبذل قصاري جهدنا لاعطاء السودان حق من حقوقه الكثيرة علينا عبر سفارة الخير وسنكون حلقة الوصل الحقيقي".
وقال الجنيبي ان المشروع المقدم من مؤسسة بن راشد يهدف لكفالة الايتام والاسر المتعففة والاشخاص ذوي الاعاقة في هذا الشهر الكريم.
ولفت السفير الي ان الامارات تخصص 15% من ميزانياتها للمساعدات الخارجية علي كل المستويات وقال عبر مؤسسة الزبير الخيرية سنبذل قصاري جهدنا للوفاء بمتطلبات الاسر المحتاجة.
من جانبه وصف الامين العام لمؤسسة الزبير الخيرية ابراهيم عبدالحليم الدعم المقدم من الامارات عبر مؤسسة محمد بن راشد بالدعم المقدر وقال ان الامارات لم تخذلنا في كافة احتياجاتنا المختلفة ونبه إلي دعم الامارات للاسر في فيضان القاش بكسلا وفي دعم الاسر التي تضررت بالسيول وقال نجدهم سباقون في الازمات التي تحل بنا .
واشاد عبد الحليم بالعمل الذي تم في مشروع افطار الصائم والذي استهدف اسر كبيرة وتعهد بالوصول بالدعم الي كافة الشرائح المستهدفة.
وقال رئيس لجنة الافطار بمؤسسة الزبير الخيرية طارق عبد الفتاح ان الامارات دعمت المحتاجين وتتكفل بدعم الايتام مشيدا بالدعم المتواصل
وقالت ممثلة المستفيدين عفاف عثمان " فقدنا الرجال ولكننا وجدنا الاخوة والذين وقفوا معنا في كل صغيرة وكبيرة".
واشادت وهي تجهش بالبكاء بدور مؤسستى محمد بن راشد آل مكتوم و الزبير الخيرية ووقوفهما الي جانب الايتام والاسر المتعففة
بواسطة : صلاح
 0  0  41
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 06:04 الإثنين 25 يونيو 2018.