• ×

/ 10:43 , الخميس 16 أغسطس 2018

التعليقات ( 0 )

مدير أتلتيكو يصعّب موقف برشلونة في صفقة جريزمان بتصريح ذكي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
كشف ميجويل أنجيل جيل المدير العام لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني موقف إدارة الروخيبلانكوس من شائعات انتقال الفرنسي أنطوان جريزمان لصفوف برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط أسم أنطوان جريزمان بالانتقال للعب في برشلونة الموسم المقبل، حيث أكدت الصحف الإسبانية عن توصل إدارة الفريق لاتفاق شبه نهائي مع النجم الفرنسي على الانضمام للبلوجرانا، ودفع الشرط الجزائي المتواجد في عقده الذي يقدر بـ 100 مليون يورو.

هذه الأخبار أغضبت بشدة إدارة أتلتيكو مدريد، خاصةً وأنها جاءت قبل مباراة هامة للأتلتي في نهائي الدوري الأوروبي الذي لعب مساء أمس الأربعاء، وتوّج فيه الفريق الإسباني باللقب عقب فوزه على مارسيليا الفرنسي بثلاثية نظيفة.

وتحدث ميجويل جيل المدير العام للأتلتي للمحطة الإذاعية “cope” الإسبانية قائلاً “مستقبل جريزمان؟ يتوقف الأمر على مشاعره الخاصة أكثر من أي شيء آخر”.

وأضاف “جريزمان هو من سيقرر إذا رغب في صناعة التاريخ مع أتلتيكو مدريد، أو الرحيل لفريق آخر لم يستطيع فيه صناعة أي تاريخ”.

وتابع “ليس من المنطقي ما يفعله برشلونة، فالرئيس بارتوميو لا يرد على اتصالاتي، وعلى الجانب الآخر يقولون أنهم يعملون على مراحل سواء جريزمان كان جزءًا من خططهم أو لا”.

وعن مستقبل الحارس جاك أوبلاك رد قائلاً “سنعمل على زيادة الشرط الجزائي في عقد أوبلاك، ولكن ما يتوجب علينا فعله هو أن نثق في الحارس، لأننا نعلم بأنه يريد الاستمرار، ونحن نرغب في ذلك”.

الجدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد قد توّج بلقب الدوري الأوروبي للمرة الثالثة في تاريخه.
بواسطة : saeed
 0  0  24
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 10:43 الخميس 16 أغسطس 2018.