• ×

/ 19:02 , الإثنين 23 يوليو 2018

التعليقات ( 0 )

المجلس الأعلى للبيئة يدشن كهرباء الحزام الأخضر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم :الخرطوم دشن رئيس المجلس الأعلى للبيئة والترقية الحضرية والريفية حسن إسماعيل توصيل التيار الكهربائي لمنطقة الحزام الأخضر في إطار سعي المجلس لإعادة تأهيل الحزام وتقوية وترتيب بنياته التحتية وذلك بحضور الأمين العام للمجلس د. التجاني الأصم ومدير إدارة التوعية والإعلام والعلاقات العامة غادة حسين ومدير إدارة المخالفات م. ياسر أبو الخير والمدير التنفيذي للحزام يوسف أحمد وعدد من منسوبي المجلس والعاملين بالحزام الأخضر

وقال حسن إسماعيل إن إدخال التيار الكهربائي لمنطقة الحزام الأخضر يأتي ضمن خطة المجلس لتأهيل الحزام وترتيب البنيات التحتيه حيث كان لابد من إمداد الحزام بالكهرباء للاستفادة منها في عملية الري بصورة أفضل بدلاً عن الري بالتناكر ، مؤكداً سعيهم في المرحلة القادمة لتوصيل الكهرباء للجزء المتبقي من الحزام لتقليل أكثر من نسبة 50% من منصرفات الري بالتناكر مشيرا إلى زراعة 3000 ألف شتلة في المرحلة القادمة حتى يكتمل الحزام الأخضر بالصورة المطلوبة،
مشيدا بالجهود التي بذلها اللواء عمر نمر رئيس المجلس السابق و شركة الكهرباء وكل المساهمين في توصيل الكهرباء لمشروع الحزام الأخضر .
وأشار المدير التنفيذي للحزام أ. يوسف أحمد إلى أن توصيل الكهرباء للحزام يعتبر بمثابة حل لكل المشكلات والمؤثرات السلبية التي كانت تعيق عملية ري الأشجار بالحزام الأخضر باعتبارها بنية تحتية مهمة جداً للحزام لتسهيل عملية الري بالحزام.

وأكد عضو مجلس إدارة الحزام الأخضر مجددا الانتهاء من المرحلة الأولى من توصيل شبكة الكهرباء وتأهيل جدار الحماية للحزام الأخضر، معربا عن امتنانهم وشكرهم لوالي ولاية الخرطوم ورئيس المجلس وكل العاملين بالمجلس على ما بذلوه في الفترة السابقة حتى أصبح الأمر على أرض الواقع.
بواسطة : wisal
 0  0  23
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 19:02 الإثنين 23 يوليو 2018.