• ×

/ 12:59 , الجمعة 25 مايو 2018

التعليقات ( 0 )

الكاميرا ترصد حادثة بوتن والضابط الروسي ونتانياهو

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم: وكالات رصد شريط فيديو لحظات إبعاد حراس الرئيس الروسي، فلاديمير بوتن، الذي كان يسير مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، في الساحة حمراء، لجنرال متقاعد حاول الاقتراب منه ومصافحته، قبل أن يتدخل يوتن.

ويظهر في الفيديو جنرال متقاعد يرتدي الزي العسكري الشرفي وهو يتقدم صوب بوتن، بعد الانتهاء من عرض عسكري ضخم، جرى الأربعاء، بمناسبة النصر على النازية.

وظهر في الفيديو إلى جانب بوتن رئيس الوزراء الإسرائيلي وحشد من المسؤولين الروس، وبعدما اقترب المحارب القديم من الرئيس الروسي، دفع حراس الأخير الرجل المسن بعيدا.

لكن بوتن، وبعد أن أثارت انتباهه الحادثة، أمر حراسه بالابتعاد قليلا، ولم يكتف بذلك، إذ تبادل أطراف الحديث مع الرجل المسن ودعاه إلى السير بينه وبين نتانياهو، حتى الوصول إلى قبر الجندي المجهول.

وعرف لاحقا أن الجنرال المتقاعد هو ديمتري سيراكشيف، البالغ من العمر 94 عاما، الذي قاتل في الحرب العالمية الثانية.

وقال سيراكشيف في تصريحات صحفية: "لقد شاهد (بوتن) التصرف القاسي الذي تعرضت له وهو أنقذني. وسرت معه حت قبر الجندي المجهول". وتابع:" لقد عاملي بطريقة لطيفة أشعر بالراحلة في داخلي".

وأضاف أنه تحدث مع بوتن عن مشاركته في الحرب العالمية الثانية، ولا سيما تحرير مدينة سمولينسك غربي روسيا من قبضة ألمانيا النازية وإصابته في بيلاروسيا.
بواسطة : seham
 0  0  24
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 12:59 الجمعة 25 مايو 2018.