• ×

/ 09:49 , الإثنين 23 أبريل 2018

التعليقات ( 0 )

قوش : الاجهزة الامنية بالمرصاد لاي انحرفات وستضرب عليها بيد من حديد

المدير العام لجهاز الأمن يفتتح مباني الجهاز في مليط بشمال دارفور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مليط : صديق تبن .
أكد المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الوطني الفريق أول أمن مهندس صلاح عبد الله( قوش) أن الاجهزة الامنية ستكون بالمرصاد لاي انحرفات وستضرب عليها بيد من حديد .
وقال خلال مخاطبته الفعاليات السياسية والجماهيرية بمحلية مليط بشمال دارفور بعد افتتاح مباني جهازالامن بالمنطقة اليوم ( الإثنين) إن منهج الحوار الذي بدأه رئيس الجمهورية المشير عمر البشير سيستمر واوضح ان معالجة كافة القضايا سيتم بالحوار والتفاوض .
ونبه قوش إلي أن حملة محاربة الفساد الاداري والمالي تإتي في اطار الحكم الراشد تاكيداً للشفافية واتاحة الفرص لجميع المواطنين في الحقوق والواجبات وقال ان المعيار الحقيقي في التقدم يكمن في الكفاءة والهمة ونظافة اليد واللسان
وقال المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الوطني إن البلاد تتجه نحو مرحلة جديدة لبناء السلام وتحقيق الاستقرار وبسط هيبة الدولة ومعالجة متطلبات الحوار الوطني والتعاطي مع الاخر.
وذكر ان قضية دارفور تم تداولها والمزايدة بها من اجل النيل من استقلال السودان وسيادته ووحدته واثنى على الأمن والإستقار الذي تشهده دارفور ودعا الجميع الي اهمية التعليم والتعايش السلمي لكافة مكونات المحلية وأكد استمرار وحدات الجهاز في إنفاذ دورها التفاعلي مع المجتمع والفعاليات الاخري
وشدد قوش علي ان الامن بحاجة الي الانضباط والسيطرة علي التفلت وعلي ضعاف النفوس الذين ينتهكون اعراض الناس وممتلكاتهم وأكد استمرار الدولة في إنفاذ عملية جمع السلاح بالبلاد. بدوره اكد والي شمال دارفور عبدالواحد يوسف ابراهيم ان ولايته تنعم بالامن والاستقرار في كل محلياتها الثمانية عشر وقال ان حركة المواطنين والقوافل التجارية انتظمت كافة ارجاء الولاية , وقال ان معالجة اثار الحرب هي واحدة من اوليات الحكومة في المرحلة القادمة.
واحتفى يوسف بالدور المتعاظم لجهاز الامن والمخابرات الوطني بالولاية وانجازاته الكبيرة ،وقال ان ماتم من امن واستقرار بالولاية تم انجازه بفضل مجهودات جهاز الامن والمخابرات الوطني بجانب الاجهزة الاخري وقال ان شمال دارفور ثغرة مؤمنة بفضل اجهزتها الامنية .
بواسطة : صلاح
 0  0  741
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 09:49 الإثنين 23 أبريل 2018.