• ×

/ 03:43 , السبت 21 أبريل 2018

التعليقات ( 0 )

مورينيو يوضح ما ينقص مانشستر يونايتد حتى يتوج بالألقاب الكبرى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
وضح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي النقاط التي يحتاجها الشياطين الحمر من أجل التتويج بالألقاب الكبيرة في الموسم المقبل.

وفشل جوزيه مورينيو هذا الموسم في تحقيق أي لقب كبير مع مانشستر يونايتد، حيث خسر صراع التتويج على الدوري الإنجليزي بفوز الغريم التقليدي مانشستر سيتي باللقب، بالإضافة إلى خروجه المبكر من دوري أبطال أوروبا بدور الستة عشر على يد إشبيلية الإسباني.

وكان مانشستر يونايتد سببًا من أسباب تتويج مانشستر سيتي المبكر بالبريميرليج، بعدما خسر الشياطين الحمر أمام متذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وست بروميتش ألبيون مساء أمس بهدف وحيد.

وتحدث جوزيه مورينيو حسب صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزية قائلاً “أثق بعملي، هذا شيء مؤكد، فليس هناك أي شيء يمنعني من ذلك”.

وأضاف “8 ألقاب في إنجلترا، وثلاثة منهم دوري إنجليزي، وآخر لقب لي في مسابقة البريميرليج منذ ثلاث سنوات، وليس 20 عامًا، أنا أعرف كيف أفوز”.


وتابع “أنا مؤمن بقدراتي، ولكن ليس بطريقة سير اللعب والأداء، أنت لا تتوج بالألقاب بدون التماسك والتناسق بين خطوط الفريق”.

وأكمل “أنت تفوز بالتأكيد عندما تكون في جودة عالية، والتماسك بين الخطوط والتناسق، وليس فقط بجودة مستوى الفريق، بل أيضًا بحالة الفريق الذهنية يومًا بعد يوم”.

وأنهى تصريحه قائلاً “لدينا شيء واحد علينا أن نتطور فيه وهو التناسق وانسجام عناصر الفريق كلها”.

الجدير بالذكر أن عقد جوزيه مورينيو ينتهي مع مانشستر يونايتد في صيف عام 2020.
بواسطة : saeed
 0  0  11
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 03:43 السبت 21 أبريل 2018.