• ×

/ 00:13 , الأربعاء 19 سبتمبر 2018

التعليقات ( 0 )

برشلونة يرفض الاستسلام ويقاتل من أجل بقاء أومتيتي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
كشفت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية أن نادي برشلونة لن يستسلم بشأن استمرار الفرنسي صامويل أومتيتي مع البلوجرانا، وسيكثف من مفاوضاته مع ممثليه حتى يجدد عقده مع الفريق.

وكان صامويل أومتيتي ابن الـ24 عام قد أنضم لفريق برشلونة في صيف 2016، قادمًا من ليون الفرنسي بمبلغ 25 مليون يورو.

وأصبح بعدها أومتيتي أحد أفضل لاعبي برشلونة، ويشارك باستمرار بجانب جيرارد بيكيه في مركز قلب الدفاع.

ولكن بسبب الشرط الجزائي القليل في عقد أومتيتي مع برشلونة -60 مليون يورو- أصبحت مسألة رحيل اللاعب الفرنسي عن الفريق واردة، خاصةً وأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مستعد لدفع هذا المبلغ والتعاقد مع أومتيتي.

وذكرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” أن بالرغم من المصاعب المادية التي تواجه النادي الكتالوني، إلا أن تجديد عقد أومتيتي يعد أولوية قصوى لدى إدارة البلوجرانا.



وأشارت الصحيفة أن إدارة برشلونة ستجتمع مرة أخرى بممثلي اللاعب الفرنسي أومتيتي للحديث عن إمكانية الوصول لحل وسط من أجل تجديد عقده.

ويرغب أومتيتي في تحسين راتبه السنوي كي يصل لنجوم الصف الأول في الفريق الإسباني على غرار جيرارد بيكيه، وإنييستا، وبوسكيتس.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة يعاني ماديًا في الآونة الأخيرة بعد تجديد عقود ليونيل ميسي، وبيكيه، وبوسكيتس، وتير شتيجن، بالإضافة لاقترابه من التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان، ولكن بالرغم من ذلك ستسعى الإدارة لتجديد عقد أومتيتي بأي طريقة.

الجدير بالذكر أن عقد أومتيتي الحالي ينتهي مع برشلونة عام 2021.
بواسطة : saeed
 0  0  26
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 00:13 الأربعاء 19 سبتمبر 2018.