• ×

/ 03:46 , السبت 21 أبريل 2018

التعليقات ( 0 )

ختام دورة تدريب المدربين على منهج الصف الرابع (TOT)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم : كيم شهد الدكتور جعفر أحمد عبدالله – وزير التنمية البشرية والعمل بولاية الخرطو يوم الأحد حفل ختام دورة**تدريب المدربين على منهج الصف الرابع (TOT) - المنهج الجديد والتي أقامتها الوزارة بالتعاون مع أكاديمية الخرطوم للعلوم الإدارية و الإتحاد المهني للمعلمين بقاعة الإتحاد المهني للمعلمين .
وأكد الدكتور جعفر أحمد عبدالله – اهتمام الوزارة بتدريب المعلمين بأعتبارهم أكبر نافذة للمجتمع والركيزة الأساسية لتطور ونهضة البلاد.
وأبان جعفر أن الوزارة دربت في العام الماضي حوالي 33 ألف عامل بالولاية وأن نصيب المعلمين من التدريب حوالي 21 ألف متدرب ، منوهاً أن التدريب مستمر عبر لجان مشتركة بين والوزارة والجهات ذات الصلة على رأسها وزارة التربية والتعليم والإتحاد المهني للمعلمين.
وأضاف سيادته أن الوزارة بصدد تنفيذ برامج تدريب المعلمين قبل نهاية العام الحالي وذلك برعاية والى ولاية الخرطوم.
ومن جهته أكد الدكتور/ حسان نصر الله – مدير عام أكاديمية الخرطوم للعلوم الإدارية على أهمية تدريب وتأهيل المعلمين وتنمية قدراتهم ومهاراتهم حتى يؤدوا دورهم بالصورة المثلى ، مشيراً إلى أن العمل الأساسي للإكاديمية هو تدريب المعلمين والإرتقاء بمهنة التعليم مبيناً أنه تم تدريب المعلمين على المنهج الجديد من الصف الأول حتى الرابع .
وأضاف حسان أن الأكاديمية وضعت 6 برامج لتدريب المعلمين سيتم تنفيذها هذا العام ونوه إلى أن برنامج تدريب المدربين (*TOT) الغرض منه الإستفادة من المعلمين المدربين من أجل تدريب أكبر عدد من المعلمين بالولاية.
بواسطة : seham
 0  0  34
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 03:46 السبت 21 أبريل 2018.