• ×

/ 06:57 , الإثنين 28 مايو 2018

التعليقات ( 0 )

جهاز الامن يحبط تهريب كميات كبيرة من السلع دولة اريتريا .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم : كيم أحبطت وحدة جهاز الامن والمخابرات الوطنى بمحلية ريفي كسلا محاولة .تهريب كميات كبيرة من السلع والمواد الاستهلاكية وغيرها من المواد الي دولة اريتريا .
ووقف والي كسلا آدم جماع آدم برفقة لجنة امن الولاية علي الانجاز الذي تحقق مشيدا في ذات الوقت بافراد ومنسوبي جهاز الامن بالمحلية خاصة مدينة ودشريفي ودورهم الكبير في حماية البوابة الشرقية .
وقال الوالي ان جهاز الأمن بالولاية عين ساهرة و روح وطنية في تأمين الحدود وقوت المواطن مشيرا الي ان التهريب قد اضر بالمواطن واقتصاد البلاد وسلب حقوق المواطن البسيط الذي تقوم الدولة بدعم قوته وكان الاولي ان تذهب المواد المهربة للمواطن لتأمين معاشه وتوفير قوته مضيفا بان هنالك من اسماهم اصحاب الضمائر الخربة الذين ظلوا يتاجرون بقوت الشعب واضاف ان الولاية ستقف عبر اجهزتها الامنية لهم بالمرصاد .
وأعلن الوالي عن تطبيق قرار رئاسة الجمهورية بمنح 50% من المواد المضبوطة لصالح القوة التي قامت بتنفيذ الضبطية الي جانب التزام الولاية بتطبيق قرار الرئاسة حسب قانون الطوارئ بمصادرة المركبات ووسائل الحركة المستخدمة في التهريب لتكون بذلك وحدة الامن بمحلية ريفي كسلا هي اول وحدة تشهد تطبيق القرار .
وطالب الوالي المجتمع بان يلعب دورا مهما في عمليات مكافحة التهريب السلعي من خلال التوعية مبينا ان هذه المسائل لاتعالج امنيا مجددا حرص الولاية لتقوية القوانين في هذا الشأن وضبط المجتمع والاسواق.
من جانبه بعث معتمد محلية ريفي كسلا صلاح محمد ابراهيم برسالة لكافة المهربين والمتاجرين بالسلع بان المحلية والأجهزة الامنية تقف بالمرصاد بجانب السيطرة علي الحدود لمنع التهريب مشيدا بوحدة امن المحلية والانجاز الذي تحقق وجهودها المتصلة في هذا الجانب .
وقدم مدير جهاز الامن والمخابرات الوطني بالولاية شكره لادارة الوحدة بالمحلية في ضبط السلع المهربة
ووجه برسالة للمتعاملين بالتهريب بان قوات الامن ستتصدي لكافة المخالفات داعيا الجميع الالتزام بالموجهات الصادرة وفق قانون الطوارئ واغلاق المعابر وحذر ان كل من يخالف ذلك يتحمل التبعات المترتبة علي ذلك .
بواسطة : seham
 0  0  39
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 06:57 الإثنين 28 مايو 2018.