• ×

/ 02:57 , الجمعة 23 فبراير 2018

التعليقات ( 0 )

كوتينيو لم يفكر مرتين عندما قدم برشلونة عرضاً للتعاقد معه!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
تحدث اللاعب البرازيلي فيليب كويتينو عن الطريقة التي انضم بها إلى برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية في يناير / كانون الثاني الماضي ، والفارق بين الطريقة التي يعتمدها النادي الكتلوني وليفربول الإنجليزي في كرة القدم.

وتعاقد نادي برشلونة مع لاعب خط الوسط فيليب كوتينيو في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة مقابل مبلغ يصل إلى 160 مليون لتعويض رحيل مواطنه نيمار ، والذي قرر الرحيل إلى باريس سان جيرمان من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وقال كوتينيو في مقابلة مع صحيفة “سبورت” الإسبانية : “لم أفكر مرتين في الانتقال إلى برشلونة عندما اتيحت الفرصة ، السبب الرئيسي في هذا الموضوع أنني كنت أحلم دائماً بأن أصبح جزء من هذا الفريق وأن ألعب إلى جانب هؤلاء اللاعبين الكبار”.

وعن الفرق بين طريقة ليفربول وبرشلونة في لعب كرة القدم واضاف : “كل فريق لديه طريقة خاصة وأسلوب في اللعب ولكني أحاول تعلم كيف يكون اللعب هنا ، في كل يوم أعمل بجد لتقديم أفضل ما لدي ، لكن اللعب إلى جانب اللاعبين الرائعين أفضل بكثير”.

وسئل كوتينيو حول ما إذا كان يفضل الجانب الايمن أو الايسر وأجاب : “هذا الأمر يقرره المدرب وهو يحدد أين سألعب وماذا يريد مني في كل مباراة ، ما علي فعله هو الاستعداد الجيد وتعلم كيف سيلعب الفريق ، لكني أتأقلم كل يوم على أسلوب برشلونة”.

وحول إمكانية الحصول على بالجائزة الذهبية في المستقبل وقال : “كل لاعب يحلم بالحصول عليها ولكن أكثر شيء أفكر فيه هو الفوز بالألقاب الجماعية ، ما يحفزني الآن هو الفوز مع برشلونة ، أما الكرة الذهبية فهي نتيجة المستوى الجيد وحصد البطولات”.
بواسطة : saeed
 0  0  8
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 02:57 الجمعة 23 فبراير 2018.