• ×

/ 07:16 , الإثنين 28 مايو 2018

التعليقات ( 0 )

توزيع دقيق القمح لمواطني محليات امدرمان ، امبدة وكرري بسعر المصنع

مواطنو الحارة 100 يشترون منتج دقيق روتانا من القمح بسعر المصنع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ام درمان: صلاح باب الله .
وصف وزير المالية بولاية الخرطوم عادل عثمان العمليات التى تنفذها شركات الغلال لتوزيع منتجاتها مندقيق القمح للمواطنيين في المحليات وبسعر المصنع بأنها خطوة مهمة تساند جهود حكومة الولاية في توفير السلع الاستهلاكية للمواطنين ومحاربة ارتفاع الاسعار.
واثنى عثمان على منهج شركة مطاحن غلال روتانا في توزيع دقيق القمح لمواطني محليات امدرمان ، امبدة وكرري بسعر المصنع.
ونفذت شركة مطاحن غلال روتانا اليوم( الخميس) عمليات لتوزيع دقيق القمح لمواطني محليات امدرمان ، امبدة وكرري بسعر المصنع البالغ 120 جنيه للباكت أمس.
واثنى سكان مدينة الصحافيين الحارة (100) على الجهود التى تبذلها الشركة في توزيع المنتج من دقيق القمح وقالوا انها ساهمت بقوة في تخفيف اعباء غلاء الاسعار وقارنوا في حديثهم لـ( مركز الخرطوم للإعلام الاليكتروني) بين اسعار منتج شركة روتانا البالغ 120 جنثه للباكت الواحد زنة 10 كيلوجرام مع نظرائه من منتجات الشركات الاخرى البالغ 180 جنيه للباكت.
بدوره أكد المدير التنفيذي لشركة مطاحن روتانا للغلال ابوبكر عبد الله التزام الشركة بمسؤولياتها تجاه المجتمع والدولة في المساهمة لتخفيف غلاء الاسعار في الدقيق.
وتعهد عبد الله باستمرار الشركة في توزيع منتج دقيق القمح للمواطنيين بسعر المصنع من اجل تخفيف اعباء المعيشة والسيطرة على ارتفاع الاسعار.
بواسطة : صلاح
 0  0  99
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 07:16 الإثنين 28 مايو 2018.