• ×

/ 23:26 , الإثنين 19 فبراير 2018

التعليقات ( 0 )

إتحاد الشباب الوطني يتبنى تزويج الف شاب مسيحي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم : كيم اعلن رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني، محمود احمد محمد موسي، عن تبنيهم لمشروع زواج (1000) شابة وشابة من الطوائف المسيحية، كما اعلن عن تمويل (2000) منهم من خلال مشروعات التمويل الاصغر.
وقال موسي خلال مخاطبته، احتفال جمعية المرنمين السودانيين، باعياد الاستقلال والميلاد، ان ابواب اتحاد الشباب مفتوحة لكافة الشباب من كل الطوائف المسيحية، معلناً فتح الدريب والتاهيل في مجالات المجالات للشباب المسيحي بالبلاد.

وشدد علي ان رسالة السلام والمحبة تجمع كل السودانيين مما يستوجب مزيد من التعاضد ونبذ التنافر، مؤكداً علي احترام كافة الاديان والقعائد لكون ان الرب واحد وان تعدد الرسل والكتب السماوية، كما ان الوطن واحد وهو يسع الجميع.

وتعهد موسي برعاية فرقة اطفال جمعية المرنمين وتقديم كافة وسائل الدعم المتاحة للاستمرار في طريق الابداع، مبيناً ان التعايش السلمي يعتبر من ابرز استراتيجيات دورة (2017 – 2021)، وان لافرق بين مسلم ومسيحي عند تقديم الاتحاد لمشروعاته.

من جهته اوضح عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الشباب جوني جبرائيل، رئيس جمعية المرنمين السودانية، بان رسالة السلام ستعم كافة انحاء السودان، مشيداً برعاية اتحاد الشباب لاطفال الجمعية وتنظيم الاحتفال باعياد الميلاد والاستقلال.
هذا وقد شارك في الاحتفال كل من وزير الثقافة الاتحادي الطيب حسن بدوي ووزير الدولة بالكهرباء الدكتورة تابيتا بطرس شوكاي وعدد من قيادات الطوائف الكنسية المسيحية و عدد من اعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد.

ميسون
بواسطة : maisoon
 0  0  34
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 23:26 الإثنين 19 فبراير 2018.