• ×

/ 13:22 , الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

التعليقات ( 0 )

مانشستر يونايتد يعلن رسمياً عن ضم سانشيز ورحيل مخيتاريان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
أعلن مانشستر يونايتد في موقعه الرسمي على الإنترنت الإثنين عن ضم التشيلي ألكسيس سانشيز من صفوف أرسنال في صفقة تضمنت رحيل مخيتاريان إلى المدفعجية.

وجاء في بيان نشره مانشستر يونايتد عبر موقعه على الإنترنت: " سعداء بالإعلان عن التوقيع مع ألكسيس سانشيز من أرسنال بعقد تضمن انتقال الأرميني مخيتاريان إلى صفوف المدفعجية".

وقال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد: "ألكسيس واحد من أفضل اللاعبين المهاجمين في العالم"، مشيراً إلى أنّ لاعب أرسنال وبرشلونة السابق سيشكل إضافة إلى المجموعة التي يضمها وصيف الدوري الإنكليزي الممتاز.

كما شكر مورينيو لاعبه السابق مخيتاريان على جهوده الكبيرة متمنياً له النجاح في تجربته الجديدة.

من جهته شكر سانشيز أرسنال على السنوات الماضية التي وصفها بالرائعة، مشيراً إلى حماسه بالعمل مع مورينيو واللعب بصفوف فريق عظيم من قيمة مانشستر يونايتد.

وسيمتد عقد سانشيز مع مانشستر يونايتد لأربع سنوات ونصف وسيرتدي الرقم سبعة وفقاً لمصادر مختلفة، كما ذكر أرسنال في موقعه الرسمي إلى أنّ عقد مخيتاريان سيكون طويل الأجل.

وأبدى الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال إعجابه الشديد باللاعب الجديد كما ثمّن إمكانياته الهجومية والدفاعية التي من شأنها أن تعود بالنفع على أرسنال.

وقال مخيتاريان: "الحلم أصبح حقيقة، لأنني دائماً ما حلمت في اللعب مع أرسنال، الآن أنا هنا"، مؤكداً أنّه سيقدم أفضل ما لديه للنادي لصناعة التاريخ.
بواسطة : saeed
 0  0  41
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 13:22 الثلاثاء 23 أكتوبر 2018.