• ×

/ 23:32 , الإثنين 19 فبراير 2018

التعليقات ( 0 )

حل المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لشباب الخرطوم وتشكيل لجان المؤتمر الثامن

رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني بولاية الخرطوم علاء الدين محمد احمد،

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم: كيم .
أصدر رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني بولاية الخرطوم علاء الدين محمد احمد، قراراً بحل المكتب التنفيذي للاتحاد، بجانب تشكيل اللجنة التحضيرية ولجان المؤتمر العام الثامن والمقرر انعقاده الاسبوع المقبل برعاية والي الولاية الفريق اول ركن مهندس عبدالرحيم محمد حسين، وتحت شعار (نصنع المستقبل).
وقال احمد في تصريحات عقب خلال ترؤسه آخر اجتماع للمكتب التنفيذي اليوم( الاثنين) إن اللجنة التحضيرية كُلفت بمهام الإشراف على كافة فعاليات ختام دورة الخرطوم لعكس ما تم بذله خلال دورة "2014 -2017".
وأفاد ان المؤتمر سيطرح مناقشات عميقة حول قضايا الشباب المتعلقة بالعمل الحر والتوسع في فرص التشغيل، والتطوير المؤسسي وبناء القدرات من خلال التأهيل والتدريب في كافة المجالات خاصة الحرفية والمهنية.
واعلن رئيس اتحاد شباب الخرطوم بان قضية الانتاج والانتاجية والمساهمة في ايجاد حلول للاوضاع الاقتصادية خاصة في ظل تصاعد الاسعار سيكون محوراً رئيساً، مبيناً ان قضية معاش الناس من اولويات شباب الولاية من خلال الشراكات المجتمعية في كافة المستويات.
ونوه الي الدورة الماضية ركزت علي الوصول الي كافة محليات الخرطوم، من خلال مختلف المحاور المجتمعية خاصة الاحصان ومشروعات استقرار الشباب والمسارات التقنية والتقانية، واضاف" سعينا الي ايجاد الحلول لعدد من القضايا الشبابية".
بواسطة : صلاح
 0  0  44
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 23:32 الإثنين 19 فبراير 2018.