• ×

/ 09:38 , الأحد 21 يناير 2018

التعليقات ( 0 )

البشير في سنار .. رسائل في بريد الشهداء واعداء السودان

البشير يحيى الجماهير المحتشدة في ميدان المولد بسنجة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سنجة: صلاح باب الله .
بعث الرئيس السوداني عمر البشير بزمرة من الرسائل للشهداء واعداء السودان في خطابه اما الحشد الجماهيري الكبير في ميدان المولد بسنجة حاضرة ولاية سنار في احتفالات السودان بعيد الشهيد في نسخته الخامسة والعشرين واليوبيل الفضى لمنظمة الشهيد.
واكد البشير ان راية لااله الا الله لن تسقط رغم كيد الاعداء والمتمردين والمتربصين
وقال البشير وهو يخاطب حشدا جماهيريا في حاضرة ولاية سنار سنجة اليوم (الخميس) بمناسبة اليوبيل الفضي لعيد الشهيد أكد ان القوات النظامية والمجاهدين جاهزين لكل من يحاول الاعتداء على السودان وزاد:"كلناء شوق لللحاق بالشهيدين الزبير محمد صالح وابراهيم شمس الدين ورفقائهم" واكد ان الراية ستظل مرفوعة بدماء الشهداء والمجاهدين.
من جانبه تعهد والي سنار الضو الماحي بالاستنرار في بسط المشروعات التنموية والخدمية
وقال ان انتاج السمسم في الولاية تجاوز ٥مليون فدان واضاف ان الولاية انفقت مبلغ تجاوز 500 مليون جنيه في سنار عاصمة للثقافة الاسلامية فضلاً عن نجاح الولاية في كهربة المشاريع الزراعية بمبلغ تجاوز 185 مليون جنيه .
بدوره اثنى المدير العام لمنظمة الشهيد محمد احمد حاج ماجد على دعم ديوان الزكاة المستمر لمشروعات المنظمة
وكشف عن ترتيب بين المنظمة وديوان الزكاة لتشييد ١٥٠٠ منزل لاسر الشهداء وباهى بدعم الزكاة لاسر الشهداء المستمر واوضح ان الدعم اسهم في تشييد اكثر من 120 منزل موزعة في جميع محليات ولاية سنار .
واماط حاج ماجد اللثام عن تفاصيل خطة عمل منظمة الشهيد للعام الحالي لانفاذ مشروعات جماعية بالتنسيق مع ديوان الزكاة من بينها تشييد 1500 منزل لاسر الشهداء واقامة متحف دائم لمقتنيات الشهداء ومحفظة برعاية ديوان الزكاة وبنك امدرمان الوطني.
ولم يتمكن والد الشهيد عابدين احمد علي سعيد من حبس دموعه عندما زرناه في المنزل الذي ملكته له منظمة الشهيد وديوان الزكاة في ولاية سنار لينهى مسيرة 25 عاماً مع رهق الايجار واخذ الشيخ الذي تجاوز النصف الثاني من سبعينات عمره المديد يدعو بالخير لديوان الزكاة ومنظمة الشهيد في دعمهما المستمر لاسرته في جميع المناسبات.
بواسطة : صلاح
 0  0  27
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو / 09:38 الأحد 21 يناير 2018.