• ×

/ 16:09 , الثلاثاء 19 يونيو 2018

التعليقات ( 0 )

سانشيز يقلب خطط مورينيو رأسًا على عقب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
انضم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لسباق الأندية التي ترغب في ضم أليكسيس سانشيز، مهاجم آرسنال، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني الجاري.

إلا أن محاولات المانيو لضم سانشيز، ستقلب خطط مدربه جوزيه مورينيو في سوق الانتقالات رأسًا على عقب، وستجعله يعيد النظر في ضم نجوم آخرين لصفوف الشياطين الحمر.

ووفقا لصحيفة إكسبرس، فإن مانشستر يونايتد سيصرف النظر عن التعاقد مع أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، وجاريث بيل جناح ريال مدريد الصيف المقبل، في حال نجاحه في ضم سانشيز هذا الشهر.

وسينتهي عقد التشيلي مع آرسنال نهاية الموسم الحالي، وقيل أن نادي مانشستر سيتي هو الأقرب للحصول على خدماته، إلا أن السيتي غير مستعد لدفع مبلغ 35 مليون إسترليني الذي يطلبه آرسنال، حيث لايريد (السكاي بلوز) دفع سوى 20 مليون إسترليني، خاصة أن اللاعب يمكنه الرحيل الصيف المقبل مجانًا.

وفي هذا الصدد، قالت الصحيفة إن هذا تراجع مانشستر سيتي مهد الطريق لدخول اليونايتد على الخط لمحاولة خطف الصفقة، حيث ينوي النادي الأحمر دفع مبلغ 30 مليون إسترليني لآرسنال، بالإضافة إلى جعل سانشيز اللاعب الأعلى أجرًا في البريميرليج براتب أسبوعي 350 ألف إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال نجاح اليونايتد في ضم سانشيز هذا الشهر، فإن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سيصرف النظر عن التعاقد مع بيل وجريزمان، علمًا بأن الأخير يُقال أنه بنسبة كبيرة سينضم لبرشلونة الموسم المقبل.
بواسطة : saeed
 0  0  29
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 16:09 الثلاثاء 19 يونيو 2018.