• ×

/ 10:10 , الإثنين 24 سبتمبر 2018

التعليقات ( 0 )

مستشفى السروراب يكرم حميدة

بعد نيله نجمة الإنجاز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم : كيم كرم مجلس أمناء مستشفى السروراب بروفيسور مأمون حميدة وزير الصحة بولاية الخرطوم لنيله نجمة الإنجاز من الطبقة الأولى من قبل رئيس الجمهورية ونيله ثقة رئاسة الجمهورية.
وثمن وزير الصحة بولاية الخرطوم البروفيسور مأمون حميدة جهود مجلس أمناء وجميع العاملين بكافة تخصصاتهم بمستشفى السروراب بالريف الشمالي في تقديم الخدمات العلاجية؛ الأمر الذي أسهم في تولد الشعور بالرضى للمواطن بالخدمة الصحية المقدمة، وأردف قائلا (الأرض لمن يفلحها) .
وأشاد حميدة حسب سونا بنشاط مجلس الأمناء والمبادرات التي يقومون بها لتطوير المستشفى مؤكدا على زيادة عدد الاختصاصيين للتردد العالي للمستشفى، والتزم الوزير بتدريب وتأهيل ممرضين للعمل في غرف العناية المركزة بالمستشفى، مؤكدا توفير جميع النواقص من أجهزة ومعدات، مطالبا بزيادة المبادرات أسبوعيا لتنشيط المنطقة.
ممثل مجلس الأمناء د. مريم علي أكدت ارتفاع التردد على المستشفى في بداية العام السابق إذ بلغ عدد المترددين في يناير (3180) وأصبح في نهاية العام (5934) مراجعا، بكل الأقسام، وارتفع عدد العمليات إلى (71) عملية جراحية بالشهر؛ إضافة إلى الولادة القيصرية، مشيرة إلى قيام أيام علاجية خيرية بوجود اختصاصيين في كل الأقسام، وتلقى الخدمة عدد كبير من أهالي المنطقة، إضافة إلى مبادرة أخرى تشمل أكثر من (15) عيادة داعمة لكل المجالات، مطالبة الوزير بتوفير قسم عظام وعلاج طبيعي.
بواسطة : maisoon
 0  0  54
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 10:10 الإثنين 24 سبتمبر 2018.