• ×

/ 15:32 , الإثنين 18 ديسمبر 2017

التعليقات ( 0 )

شراكة بين الزكاة ومفوضية الرحل لتوفير الخدمات للرحل بغرب دارفور

تطعيم60,000 رأس من الماشية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجنينة: عبد الله الصغيرون .
تعهد ديوان الزكاة في ولاية غرب دارفور بالإستمرار في إنفاذ السياسات القومية الرامية الى توفير الخدمات الاساسية للرحل مع الاهتمام بالقطيع وتنمية الثروة الحيوانية وتحصيل زكاة الانعام.
ونبه أمين ديوان الزكاة بولاية غرب دارفور ابوه عبدالرحمن محمد الخولاني خلال مخاطبته الملتقى التفاكري لقضايا خدمات الرحل الذي نظمه الديوان بالتعاون مع مفوضية تنمية وتطوير الرحل بالولاية لخطط وبرامج ديوان الزكاة خاصة في اطار مشروعات الصحة والتعليم وصحة الحيوان للرحل بجانب توفير المعينات الخاصة بالعمل الزكوي بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة وتنفيذها في الفرقان والدمر من اجل تطوير زكاة الانعام.
وكشف الخولاني عن انعقاد الملتقى الثاني لأمناء الزكاة لولايات دارفور لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالزكاة من بينها جباية الانعام واكد ان المققرات التي تأتي من هذا الملتقى ستكون في خدمة الرحل.
من جانبه اثنى الامين العام لمفوضية تنمية وتطوير الرحل مهدي حسين عسولة على الشراكة الذكية بين المفوضية والديوان لتوفير الخدمات الاساسية للرحل ولفت الى تطعيم اعداد كبيرة من الماشية خلال الفترة السابقة بجانب توفير امصال لتطعيم 60,000 رأس من الماشية في محليات الولاية الشمالية.
وقال عسولة إن المفوضية وضعت خطة لتوفير الخدمات بالتعاون مع ديوان الزكاة وأوضح ان الملتقى يهدف لوضع المعالجات لتوفير فرص التعليم لابناء الرحل خاصة بعد انشاء فصول في المرحلة الاساسية لمناطق الرحل من مشروع هبة التعليم بالولاية
بواسطة : صلاح
 0  0  30
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو / 15:32 الإثنين 18 ديسمبر 2017.