• ×

/ 15:29 , الإثنين 18 ديسمبر 2017

التعليقات ( 0 )

علماء السودان : نقل السفارة الامريكية للقدس استفزاز وعدوان جديد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم :كيم .
قالت هيئة علماء السودان إن نقل السفارة الامريكية الى القدس فيه استفزاز وعدوان جديد على الامة الاسلامية وانتهاك لقرارات دولية وانسانية صدرت من محكمة العدل الدولية .
وعبرت الهيئة عن مشاعر الغضب والاستياء لهذه التوجهات الامريكية فى بيان خصت به وكالة السودان للانباء ونص البيان على (الحمد لله رب العالمين والصلاة و السلام علي خاتم الانبياء والمرسلين ، وبعد فقد اغض مضاجع المسلمين واحرار العالم اجمعين أنباء عزم ترمب رئيس الولايات المتحدة على نقل سفارتهم الى القدس ، ان هيئة علماء السودان وهي تعبر عن مشاعر الغضب العام تريد ابلاغ الرسائل الاتية، الرسالة الاولى لامريكا، نقل السفارة فيه استفزاز وعدوان جديد على امتنا وانتهاك لقرارات دولية وانسانية صدرت من محكمة العدل الدولية ومن اليونسكو ومن ثم نحذر من التمادى فى التهديد لامن المنطقة والعالم، الرسالة الثانية للصامدين فى فلسطين ان يثبتوا ويواصلوا صمودهم.
الرسالة الثالثة للزعماء العرب وزعماء العالم الاسلامى حيث لايكفى التعبير عن القلق ولادانة بل لابد من خطوات تعبر عن عقيدة المسلمين و موقفهم من القضية .
الرسالة الرابعة لجماهير المسلمين واحرار العالم ان يعبروا عن رفضهم واستنكارهم للخطوة بل للبطء فى حل مشكلة فلسطين وشعبها المظلوم المكافح فى وقت اصبح الحق للقوة وليس لقوة الحق وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون .
بواسطة : hanadi
 0  0  24
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو / 15:29 الإثنين 18 ديسمبر 2017.