• ×

/ 22:29 , الخميس 18 يناير 2018

التعليقات ( 0 )

السودان يعرب عن إلتزامه بتقديم المساعدات الإنسانية للأجئين

السودان يعرب عن إلتزامه بتقديم المساعدات الإنسانية للأجئين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : خاص أكد السودان على إهتمامه بالقوانين والأطر المؤسسية الرامية لحماية حقوق الإنسان وأشار في تقريره في ختام إجتماعات اللجنة الثالثة للأمم المتحدة إلى إلتزامه بتقديم المساعدات الإنسانية للاجئين الذي يصل عددهم لمليوني لأجئ وإقراره بالتوصيات التي قدمها الخبير المستقل بجانب الحرص على تعزيز أجهزة القضاء ،النيابة والشرطة بالمزيد من الكوادر لضمان حماية الحقوق.
ورحب مندوب السودان أمام الأمم المتحدة بتقرير المقررة الخاصة بحقوق التنمية والذي سلط الضؤ على أهمية التخفيف من حدة الفقر وإقامة شراكات عالمية في ذات الوقت الذي اُنى فيه على رفع العقوبات الإقتصادية عن البلاد.
وقالت الدول المشاركة أنها حرصت على وضع العديد من التدابير اللازمة لحماية حقوق مواطنيها وأشارت الفلبين إلى أنها أنشئت لجنة رئاسية لحقوق الإنسان لتنسيق الجهود المؤسسية ووضعت آليات لضمان مساءلة منتهكي الحقوق وأكدت موريتانيا على إعتمادها ومصادقتها على جميع إتفاقيات حقوق الإنسان والإتفاقيات ذات الصلة.
في سياق متصل شددت عدد من الدول على ضرورة الإعتراف بحقوق الإنسان في الدول المحتلة والمسؤولية المشتركة للدول لحماية المدنيين من الإستهداف وأهمية التعايش السلمي بين الجماعات العرقية والدينية وأدانت نهب وتدمير التراث الثقافي.
بواسطة : maisoon
 0  0  42
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو / 22:29 الخميس 18 يناير 2018.