• ×

/ 09:43 , الأحد 19 نوفمبر 2017

التعليقات ( 0 )

جبريل إبراهيم يقر بضعف المعارضة وتعاون الحكومة في مكافحة الإرهاب

جبريل إبراهيم يقر بضعف المعارضة وتعاون الحكومة في مكافحة الإرهاب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : خاص أقر رئيس الجبهة الثورية ورئيس حركة العدل والمساواة جبريل إبراهيم بضعف المعارضة السودانية وركونها لإطلاق الشعارات والبيانات بحانب الإفتقار إلى الحد الأدنى للإتفاق مشيراً لدى مخاطبته المؤتمر العام للجبهة الثورية بالعاصمة الفرنسية باريس إلى أن معظم الدول العربية والغربية لجاءت للتعاون مع الحكومة السودانية في مجالات مكافحة الإرهاب ووقف الهجرة الشرعية.

وقال جبريل أن الجبهة الثورية لم تفلح في تنفيذ المشاريع التي دعت لها لدى قيامها وهو ما يستدعى مراجعة أدائها بشكل جذري والوقوف عن الأسباب الفعلية للأمر مشيراً إلى أن المؤتمر يهدف لمراجعة النظام الأساسي للثورية وهياكلها التنظيمية وإنتخاب رئيس جديد.

وأشار رئيس حركة تحرير السودان مني أركو مناوي إلى ضرورة وضع أسس ورؤوية واضحة من خلال المؤتمر تحكم عمل الجبهة الثورية خلال الفترة الماضية بجانب إختيار رئيس جديد عبر الإنتخاب لإظهار أن الثورية تهتم بجانب الديمقراطية.
من ناحية أخرى خاطب جلسة المؤتمر عبر الهاتف رئيس حزب الأمة الصادق المهدي ورئيس حركة تحرير السودان عبد الواحد محمد نور بجانب ممثل المؤتمر الشعبي علي الحاج معربين عن أملهم عن خروج المؤتمر بتوصيات تنصب في مصلحة وحدة الأحزاب.

جدير بالذكر ان المؤتمر قام بمشاركة حركة تحرير السودان وحركة العدل والمساواة بجانب علي مجوك ممثلاً لموسى هلال والمبعوث الفرنسي المشترك للسودان وجنوب السودان.
بواسطة : maisoon
 0  0  75
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو / 09:43 الأحد 19 نوفمبر 2017.