• ×

/ 20:19 , السبت 18 نوفمبر 2017

التعليقات ( 0 )

المؤتمر الوطني.. إستعداد مبكر لانتخابات 2020م بلقاء قيادات ولاية الخرطوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم: صلاح باب الله .
شرع حزب المؤتمر الوطني في الإستعداد مبكراً لانتخابات العام 2020م في السودان وعكف مجلس شورى حزب المؤتمر الوطني في ولاية الخرطوم على وضع الترتيبات المتعلقة بإكمال إنفاذ ما تبقى من برنامج الحزب الانتخابي في إجتماع موسع ليل السبت الماضي .
ودشن حزب المؤتمر الوطني ليل أمس ( الثلاثاء) برنامج طواف في ولاية الخرطوم.
وقال نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب إبراهيم محمود حامد خلال مخاطبته تدشين برنامج الطواف المركزي لقيادات الحزب بولاية الخرطوم ، قال إن برنامج الطواف سيشمل جميع ولايات السودان .
وأكد ان الحزب في أفضل حالاته واستدل على الأمر باندياح الأمن في دارفور وجنوب كردفان والنيل الأزرق وقطع بانتهاء الحرب في تلك المناطق وأضاف ان جميع الدعاوى التى كانت تساق للقتل والفتنة سقطت وأولها " مشروع السودان الجديد وباعتراف اصحابه".
وقطع نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب ان المعارضة لن تستطيع الصمود امام مشروع الحوار الوطني واعتبر الحديث عن الفساد محاولات قصد منها هزيمة الحزب في قيمه ومبادئه ، ووجه المحليات وولاية الخرطوم بإنفاذ عمليات لجرد حساب البرنامج الإنتخابي للحزب وإعلام الناس بالخطوة وزاد:" نريد ان نكون صادقين"
وأوضح حامد ان برنامج الطواف سيركز على النزول ااقواعد والإهتمام ببسط الخدمات الأساسية للمواطنيين وتقديم شخصيات قيادية في المرحلة المقبلة مقبولة للجميع فضلاً عن حصر العضوية والإحاطة بها.
ونبه حامد إلى الإنجازات المهمة التى حققها المؤتمر رغم الحصار المفروض على السودان وفي مقدمتها المحافظة على الأمن وإستخراج النفط وإكمال الطرق القومية والقارية والسدود وخدمات الكهرباء والمياه .
وكانت الانتخابات حاضرة بقوة في لقاء نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب مع قيادات الحزب بولاية الخرطوم والذي تعهد بان تكون الانتخابات المقبلة حرة ونزيهة وشفافة بشكل يرضى عنها الشعب السوداني أولاً ومن ثم الشركاء السياسين بموجب مخرجات الحوار الوطني وتعضيداً للمبادئ المتفق عليها في ذلك وفاقاً وإتفاقاً وإجماعاً وطنياً.
وقال محمود ان المؤتمر الوطني يهدف لإصلاح الحياة السياسية في السودان وان تكون الاحزاب أكثر تنظيماً تعقد مؤتمراتها العامة وتنتخب قياداتها وأن تكون هناك منافسة سياسية حقيقية وقوية مبيناً ان من اهم أهداف الطواف المركزي للحزب حصر العضوية والاحاطة بها.
وعلى صعيد متصل عدد رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم الفريق أول ركن مهندس عبدالرحيم محمد حسين الاستحقاقات التي نفذها الحزب بالولاية مسنوداً بجماهيره وقياداته مجملا إياها في دعم وإسناد وإنجاح الحوار الوطن السياسي والمجتمعي وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وتشكيل حكومة الوفاق الوطني بالولاية وتنفيذ مشروع الحصر الشامل للعضوية وتنفيذ البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية في مجالات خدمات الصحة والتعليم والمياه النظيفة والكهرباء وتخفيف أعباء المعيشة وتنفيذ المؤتمرات التنشيطية للحزب بكل محليات وقرى وأحياء ولاية الخرطوم وتتويجها بالمؤتمر التنشيطي العام للولاية.
وأكد حسين أن جماهير المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم في الانتخابات القادمة لن يرضو بغير تحقيق المركز الاول من حيث المشاركة والتصويت للحزب موضحاً ان الحزب يسعى الان لتنفيذ برامج التواصل الاجتماعي مع قواعده بكل أحياء وقرى ومحليات الولاية إستناداً على تنفيذ كتابي الحي النموذجي ودليل شعبة الاساس النموذجية.
وحدد رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم خمسة استحقاقات يخطط الحزب لاكمال إنفاذها في النصف الثاني من عمر الدورة التنظيمية للحزب تتمثل في لإنجاح مبادرة الحوار الوطني وأكد نجاح الحزب في إقامة المؤتمرات التنشيطة بمشاركة 90% من العضوية التى تكفلت بنفقات إقامتها ودفعت مبلغ 9 مليون جنيه .
ونبه إلي استمرار المؤتمر الوطني في الولاية بإنفاذ البرنامج الإنتخابي للرئيس بدقة " حتى يدخل الحزب الانتخابات المقبلة وهو موفى ببرنامجه ولفت إلي استمرار الاستعدادات لانتخابات 2020م إلي جانب إعداد العدة لاقامة مؤتمرا البناء في يناير من العام 2019م.
بواسطة : صلاح
 0  0  56
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو / 20:19 السبت 18 نوفمبر 2017.