• ×

/ 17:36 , الخميس 19 أكتوبر 2017

التعليقات ( 0 )

جان دوموند : تطورات إيجابية في علاقة السودان والاتحاد الأوروبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم :سهام اسماعيل .
بحث مساعد رئيس الجمهورية اللواء الركن عبد الرحمن الصادق المهدي وسفير الاتحاد الأوروبي اليوم الاربعاء في الخرطوم جان ميشيل دوموند العلاقات بين السودان والاتحاد الأوروبي بجانب الازمات الاقليمية المحيطة بالسودان.
ولفت سفير الاتحاد الأوروبي في تصريحات صحفية عقب لقائه القصر مساعد رئيس الجمهورية الي التطورات الايجابية في علاقة السودان والاتحاد الأوروبي والتشاور في قضايا الحوار الوطني وسبل تعزيز الاستقرار في الاقليم.
واعرب السفير عن امله بان يشمل الحوار الوطني كافة القوي السياسية بالبلاد مشيرا الي دعم الاتحاد الأوروبي لكل القضايا التي تهم السودان فيما يتعلق بالتحضير للانتخابات القادمة والتحول الديمقراطي وحقوق الانسان والتغير المناخي.
وعبر سفير الاتحاد الأوروبي عن قلق الاتحاد الأوروبي تجاه الازمات التي تحيط بالبلاد وقال انه من المهم ان يتواصل الحوار بين كافة الأطراف لتحقيق السلام والاستقرار في المحيط الاقليمي لافتا الي ان السودان والاتحاد الأوروبي يدعمان الوساطة الكويتية لايجاد حل للازمة الخليجية.
وفيما يتعلق بحوض النيل اعلن السفير عن اجازة برنامج هام لانشاء 53 محطة علي طول النيل للتحكم في المياه والتنبو بالفيضانات وتعزيز الاستفادة من مياهها.
بواسطة : seham
 0  0  53
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو / 17:36 الخميس 19 أكتوبر 2017.