• ×

/ 14:06 , الثلاثاء 24 أكتوبر 2017

التعليقات ( 0 )

رئيس الجمهورية يجدد إلتزام السودان بالوقوف مع شعوب العالم ضد المخدرات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم : كيم .
جدد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات المسلحة التأكيد علي وقوف السودان وقفة صلبة مع شعوب العالم للحد من إنتشار المخدرات والتي تمثل عاملا رئيسيا يهدد أمن الدول .
وأكد سيادته لدي مخاطبته اليوم الإحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات بقاعة الصداقة ، المشاركة الفاعلة في كل الجهود الدولية التي تبذل نحو عالم خال من المخدرات .
ودعا رئيس الجمهورية كافة الوزارات و المؤسسات والجهات ذات الصلة بمضاعفة الجهود وتكثيفها للقضاء علي المخدرات مؤكدا حرص الدولة وإستجابتها لتقديم المعينات الفنية والمادية والقانونية والهيكلية التي تساعد في سد الطريق أمام إنتشارها .
وثمن سيادته عاليا الجهود المبذولة في المكافحة ووجه بقيام حملة توعوية شاملة تضم كل الجهات ذات الصلة من أجل ترسيخ القناعات بخطورة المخدرات وإعتبرها خط الدفاع الأول كما وجه بتكاتف المجتمع إبتداء من الأسرة والمؤسسات التعليمية والتربوية والإجتماعية بتوجيه خطاب جامع لشريحة الشباب للحيلولة بينهم والمخدرات ودفعهم الي ما ينفعهم .
وأشاد البشير بالنجاحات الكبيرة التي تحققت من كافة الأجهزة معربا عن شكره للجنة القومية لمكافحة المخدرات وحيا جهودها مؤكدا رعاية الدولة لها وثمن مبادرتها التي أصبحت هما عالميا ومحليا يستدعي التكاتف والجهد المشترك لمواجهة الوباء بغرس القناعات عن حقيقة المخدرات وما تمثله من أمر ينذر بخراب كبير يهدد الوجود الإنساني ويستهدف شريحة الشباب بصفة خاصة مؤكدا أن الوقاية خير من العلاج



سلوى عباس
بواسطة : seham
 0  0  53
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو / 14:06 الثلاثاء 24 أكتوبر 2017.