• ×

/ 04:04 , الجمعة 22 سبتمبر 2017

التعليقات ( 0 )

الدفاع المدني : جاهزون لدرء اثار الخريف هذا العام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم : كيم .

أعلن مدير قوات الدفاع المدني الفريق هاشم حسين، يوم الثلاثاء، جاهزية وتأهب منسوبيه، بالتعاون مع الفرق الشبابية التي أطلقها الاتحاد الوطني للشباب السوداني، لدرء آثار خريف هذا العام من خلال وضع الترتيبات الفنية كافة.

وأعلن حسين، خلال الاجتماع التنسيقي مع رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني، د.شوقار بشار، حول ترتيبات الخريف، بحضور مدير الدفاع المدني بالخرطوم، اللواء محمد البشرى، ومديري الإدارات المختلفة والقطاعات، أعلن الاستعداد لمواجهة الآثار المحتملة للخريف.

وامتدح الجهود التي ظل يضطلع بها اتحاد الشباب وتقديمه يد العون والمساندة لمنسوبي الدفاع المدني، خاصة في نقاط الارتكازات بمناطق الهشاشة بولاية الخرطوم، مثنياً على الشراكة الذكية بين الطرفين، خدمة تعود نفعاً للمجتمع.

ووجَّه حسين مديري الدفاع المدني ورؤساء القطاعات بكل الولايات، بالتعاون والتنسيق مع الكتائب الشبابية في كل العمليات الفنية، والمتعلقة بردم مناطق الهشاشة وتعليتها، أو توزيع الخيام والخيش والمواد الإيوائية الأخرى.

إلى ذلك، قال رئيس اتحاد الشباب د.شوقار بشار، إن الاجتماع التنسيقي مع قيادة الدفاع المدني يأتي في ظل تعضيد شراكة الجانبين التي تدخل في عامها الرابع من خلال مشروع (السواعد الخضراء).

وأفاد بشار بأن (السواعد الخضراء) تستهدف تقديم الدعم والمساندة لمتضرري الأمطار والسيول والفيضايانات بكل ولايات السودان من خلال تدافع الكتائب الشبابية، التي تم تشكيلها لمواجهة الآثار المُحتملة للخريف.
بواسطة : seham
 0  0  30
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو / 04:04 الجمعة 22 سبتمبر 2017.