• ×

/ 17:54 , السبت 22 يوليو 2017

التعليقات ( 0 )

وفد من الاتحاد العام للصحفيين السودانيين يتوجه إلى الصين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم :سهام اسماعيل .
يتوجه إلى العاصمة الصينية بكين، اليوم الاربعاء وفد رفيع المستوى من الاتحاد العام للصحفيين السودانيين برئاسة رئيس الاتحاد الصادق الرزيقي، في زيارة تستغرق (6) أيام، تلبية لدعوة من رابطة صحفيي عموم الصين، تمتيناً لعلاقات التعاون بين الاتحادين وإنفاذاً لمذكرة التعاون الموقعة بينهما في مارس من العام 2016.
وقال رئيس الاتحاد العام للصحفيين السودانيين الصادق الرزيقي إن برنامج الزيارة يتضمن زيارة عدد من المؤسسات الإعلامية الصينية الضخمة، من بينها إذاعة الصين الدولية وصحيفة الصين الدولية للتعرف على جوانب تطور وسائل الإعلام الصينية، كما سيجري الوفد مباحثات مع قيادات رابطة صحفيي عموم الصين بمقر الرابطة بالعاصمة الصينية بكين.
وسيزور الوفد مدينة بتشوان، ويلتقي كبار المسؤولين بالمقاطعة التي تتمتع بالحكم الذاتي، كما سيزور مدينة غوانزو التي تعد من أهم الوجهات التجارية والسياحية في الصين.
يضم الوفد إلى جانب رئيس اتحاد الصحفيين السودانيين، الأمين العام للاتحاد صلاح عمر الشيخ، أمين الاستثمار طارق شريف، أمين السجل وجدي الكردي وأمين العضوية ميرغني يونس.. وسينضم إلى الوفد في بكين رئيس تحرير صحيفة (الأحداث) الإلكترونية عادل الباز.
بواسطة : seham
 0  0  22
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو / 17:54 السبت 22 يوليو 2017.