• ×

/ 17:55 , الأربعاء 22 نوفمبر 2017

التعليقات ( 0 )

الإرصاد الجوية تواصل : درجات الحرارة في الانخفاضب جميع انحاء البلاد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم : كيم .

أعلنت وحدة الانذار المبكر بالهيئة العامة للارصاد الجوية في تقريرها اليوم عن مواصلة درجات الحرارة الانخفاض في جميع انحاء البلاد بينما حافظت علي ارتفاعها علي ساحل البحر الأحمر حيث كانت أعلي درجة حرارة امس 47 في بورتسودان وسجلت ادنى درجة صباح اليوم برشاد 21 .
كماهطلت امطار في كل من رشاد والابيض وسنار وكادوقلي وابونعامة وبابنوسة وخفيفة في الفاشر
وتوقعت الهيئة ان تحافظ درجات الحرارة على درجاتها في جميع انحاء البلاد حيث تكون الدرجات العظمي بين 32-46 والصغري بين 20-30 .
ويسود في منطقة حلايب والبحر الاحمر طقس حار جدا نهارا مع رياح شرقية خفيفة الى متوسطة مع ظهور السحب المتوسطة واحتمال هطول امطار مصحوبة بغبار ويكون الجو دافئا ليلا مع رياح غربية خفيفة السرعة .
وفي شمال البلاد يسود طقس حار جدا نهارا دافيء ليلا والرياح شمالية الي شمالية شرقية خفيفة ومتوسطة السرعة مع الغبار العالق، وفي شرق البلاد يسود طقس حار نهارا دافيء ليلا والرياح جنوبية الي جنوبية غربية رطبة الي خفيفة ومتوسطة السرعة مع ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة واحتمال هطول امطار خفيفة الي متوسطة.
وفي وسط البلاد يكون الطقس حارا نهارا معتدل ليلا والرياح جنوبية الي جنوبية غربية رطبة متوسطة السرعة الى نشطة مع ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة مع احتمال هطول امطار خفيفة الى متوسطة. وغرب البلاد يسود فيه طقس حار نهارا دافيء الي معتدل ليلا والرياح جنوبية الي جنوبية غربية رطبة متوسطة الي نشطة مع ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة مع احتمال هطول امطار خفيفة ومتوسطة.
و في جنوب البلاد يكون الطقس حار نهارا دافيء الى معتدل ليلا والرياح جنوبية الى جنوبية غربية رطبة خفيفة الى متوسطة مع ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة واحتمال هطول أمطار خفيفة الي متوسطة مصحوبة برياح شديدة السرعة .
اما ولاية الخرطوم فيسود فيها طقس حار نهارا دافيء ليلا مع رياح جنوبية الي جنوبية رطبة خفيفة الي متوسطة السرعة مع ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة واحتمال هطول امطار خفيفة الي متوسطة وتتراوح درجات الحرارة العظمى مابين 36-38 والصغرى مابين 24-26 درجة مئوية.
بواسطة : seham
 0  0  37
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو / 17:55 الأربعاء 22 نوفمبر 2017.