• ×

/ 20:10 , الأحد 22 أكتوبر 2017

التعليقات ( 0 )

صحة كسلا تنزع غرفة العناية المكثفة للاطفال من منظمة (شارع الحوداث)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كسلا: احمد بامنت .

في تطور لافت نزعت وزارة الصحة في ولاية كسلا مشروع غرفة العناية المكثفة للأطفال بمستشفي كسلا التعليمي الذي تنفذه منظمة شارع الحوداث بولاية كسلا وتبادل الطرفين الاتهامات بشأن المشروع وقال المدير العام لوزارة الصحة بولاية كسلا نور الدين حسين علي في مؤتمر صحافي إن الوزارة أقدمت على الخطوة بسب تأخر المنظمة في تنفيذ المشروع .
وأوضح ان منظمة ( شارع الحوادث) تسلمت المشروع منذ السابع عشر من اغسطس للعام 2015م علي ان يكتمل المشروع بعد ثمانية عشر شهر من التاريخ الا ان المنظمة لم تسيطع إكمال المشروع في التاريخ المعلن.
ونبه حسين إلي مخاطبة الوزارة للمنظمة من قبل ومضى للقول:" منظمة شارع الحوادث طلبت إمهالها حتي مايو الماضي لاكمال المشروع الا انها لم تفيء بالتزامها في الوقت المحدد الامر الذي دفع الوزارة لإنتزاع المشروع".
وأعلن شروع وزارة الصحة في اكمال ما تبقى من المشروع وأكد توفر التمويل في الوزارة لانجاز المتبقي من غرفة العناية المكثفة للأطفال "مع الاحتفاظ للمنظمة بجهدها وحقها باعتبارها صاحبة الفكرة والمبادرة و بذلت في انفاذ المشروع جهود مقدرة".
لكن مدير منظمة شارع الحوادث ناجي احمد العبيد رأى في تصريح لـ ( مركز الخرطوم للإعلام الالكتروني) ان الوزارة تزرعت بحجج لانتزاع المشروع الذي شارف علي الانتهاء.
وأوضح العبيد ان العمل بمشروع تأهيل غرفة العناية المكثفة للاطفال بمستشفي كسلا التعليمي اكتمل العمل فيه بنسبة 80% ولم يتبقي سوي 20 % فقط وتم توفير التمويل اللازم لإنفاذه .
وانتقد مسلك الوزارة وقال انه سيكون خصماً علي العمل الطوعي في الولاية بصفة عامة.
بواسطة : صلاح
 0  0  64
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو / 20:10 الأحد 22 أكتوبر 2017.